إيمي سمير غانم تكشف حقيقة انفصالها عن حسن الرداد

القاهرة – "لها" 05 يناير 2022

بطريقة غير مباشرة كشفت الفنانة إيمي سمير غانم، عن حقيقة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد.

وقامت إيمي بإرسال باقة من الورود الحمراء على شكل قلب بمناسبة عيد ميلاده.، ونجاحه في مسرحيته "في نص الليل" التي يعرضها حالياً ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.


ونشر الرداد، صورة باقة الورود عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ومكتوب عليها "من إيمي سمير غانم".

من ناحية أخرى، يواصل الفنان حسن الرداد، هذه الأيام عرض مسرحية "في نص الليل" على مسرح العلي بالرياض، وتشاركه البطولة غادة عادل وريم مصطفى ومحمد عبدالرحمن "توتا" وإخراج عمرو عرفة وكتابة أيمن بهجت قمر.

يُذكر أن إيمي تتواجد في المملكة العربية السعودية منذ فترة حيث ظهرت أكثر من مرة وهي تؤدي مناسك العمرة، ولحقت بها شقيقتها دنيا وظهرتا معاً في يوم ميلاد الأخيرة والذي احتفلتا به معاً بأداء العمرة، ليبدو الاحتفال هذا العام مختلفاً عن كل سنة، حيث قررت الشقيقتان أن تحتفلا بهذه المناسبة من خلال أدائهما العمرة، عسى أن يعوضهما ذلك عن الحزن الكبير على وفاة والديهما.