محطات 2021 رسمت نجومية ستار سعد

06 يناير 2022

شهد عام 2021 المنصرم الكثير من المحطات التي رسمت معالم السكة الصحيحة التي يسير عليها الفنان العراقي ستار سعد. محطات تنوعت بين إصدارات فنية جديدة، مشاركة ضمن فعاليات مهرجانات عربية، تكريمات وحملات إنسانية، كرست اجتهاد فنان والتزامه لتحقيق النجومية من بابها العريض.

وخلال العام الماضي، طرح ستار العديد من الأعمال الفنية تحت إدارة شركة Music is My Life والتي تم تصوير البعض منها على طريقة الفيديو كليب محققةً انتشاراً على امتداد الوطن العربي. وهذه الأعمال هي: "متله ما شفت"، "صورة"، "إحساس صفر" و "يا والدي" التي أهداها إلى الآباء.

وشارك سعد ضمن فعاليات "مهرجان بابل الدولي" حيث قدّم حفلاً استثنائياً شهد على تفاعل كبير من الجمهور الحاضر الذي احتضنه وقدّم له باقة من أجمل أغنياته.

ولفتت الأنظار مشاركة سعد ضمن فعاليات جائزة "موريكس دور"، حيث غنّى ستار بيروت بسلام، فأهداها أغنيتها الخالدة "لبيروت" بتوزيع جديد على وقع لوحة تعبيرية عالمية قدّمها فريق "مياس" على رأسهم مؤسّسها المبدع نديم شرفان.

وفي محطة مضيئة، تم تكريم ستار كأفضل فنان صاعد في الوطن العربي ضمن فعاليات مهرجان ‏"Milano FilmFare Middle East Achievers Night" في دبي إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان.

وتم اختيار ستار سعد من UNDP عراق ليكون سفير حملتها "إنت تكدر" في العراق لتشجيع المبادرات الفردية للاستثمارات الصغيرة والمتوسطة والكبرى... بالإضافة إلى منحه الإقامة الذهبية لفئة المبدعين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستقبل ستار سعد العام الجديد بحفل مباشر عبر تلفزيون "الشرقية" قدّم خلاله مع فرقته الموسيقية مجموعة من أغنياته الرائعة.