شقيق ياسمين عبد العزيز يثير أزمة جديدة وشقيقه الأكبر يردّ عليه بحسم

القاهرة – "لها" 06 يناير 2022

أثار تصريح صحافي للفنان وائل عبد العزيز الكثير من الجدل بين عائلة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما قال شقيقها في تصريحه: "بيعدّي عليا أيام بنام فيها من غير عشاء، وأيام تانية بنام فيها مابكلش غير فول وطعمية، لكن عمري ما طلبت جنيه من أختي ياسمين عبد العزيز، ولما بامر بأزمة مالية باكلم أصحابي مش أهلي".

حيث علّق شريف عبد العزيز الشقيق الأكبر لوائل وياسمين على تصريحات شقيقه قائلاً: "نفسي والله العظيم أردّ عليك بس للأسف مجرد الرد عليك خطأ في حقنا، وحق نفسك قبل الغلط في كلامك... بجد ربنا يهديك".


وكان وائل قد أثار جدلاً بعد حلول شقيقته ياسمين هي وزوجها أحمد العوضي ضيفين على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" عندما علّق على عدم ذكر اسمه في الحلقة، والتي تعتبر الظهور الأول لها بعد شفائها.

وقال وائل عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلاً وأنا طول عمري باعمل واجبي كأخ، ولا مستني تقدير، لأن ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين إحنا زي الفل". وأضاف: "باشتغل من 17 سنة وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صلة القرابة بينّا إلا مؤخراً، بعد نجاح مسلسل ليا في 2017 وهيّ إلّي نزلت بوست باركتلي فيه... غير كده أنا مبسوط بشفاها جداً وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا... أرجو من الناس عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها، وأنا أركز في شغلي لأني أهملت في حق نفسي".