هاني شاكر يودع ابنته دينا...

هشام عباس , أحمد راتب , محمود عبد العزيز , هاني شاكر, ياسمين الخيام, مستشفى, مرض السرطان, عمرو أديب, صراع, أبو الليف

23 يونيو 2011

الأطباء أبلغوه خبر وفاتها فانهار وصرخ: لا حول ولا قوة إلا بالله، بعد صراع مع المرض رحلت دينا؛ ابنة الفنان هاني شاكر؛ الذي أصيب بحالة انهيار بمجرد أن أخبره الأطباء بخبر وفاتها، ولم يتمالك نفسه ولم ينطق سوى بجملة واحدة هي "لا حول ولا قوة إلا بالله".

دينا كانت تقضي أيامها الأخيرة داخل مستشفى الشروق بالمهندسين؛ في الوقت الذي كان فيه هاني شاكر يجري مجموعة من الاتصالات تمهيداً لمواصلة علاج ابنته في الصين؛ بعد أن كان قد سافر بها من قبل إلى أميركا وفرنسا؛ حيث تم علاجها هناك وتحسنت حالتها الصحية قليلاً، لكنها في الأيام الأخيرة عادت للتدهور من جديد وتم نقلها إلى مستشفى الشروق.

هاني شاكر وزوجته لم يغادرا مستشفى الشروق طوال فترة وجود ابنتهما به؛ وأيضاً زوجها وشقيقها شريف.
وتم تشييع الجنازة من داخل مسجد الحصري بمدينة أكتوبر بعد أن أقيمت عليها صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، ولأن الخبر كان مفاجئاً لم يتمكن عدد كبير من الفنانين من اللحاق بمراسم الجنازة ومساندة هاني.
ومن بين الفنانين والإعلاميين الذين استطاعوا التواجد؛ هشام عباس؛ وأبو الليف؛ ومحمود عبد العزيز وزوجته الإعلامية بوسي شلبي، والإعلامي عمرو أديب؛ والفنانة المعتزلة ياسمين الخيام؛ وأحمد راتب؛ والموسيقار حسن شرارة؛ والموسيقار حسن فكري، وأركان فؤاد.

دينا كانت قد بدأت مشوارها مع المرض منذ حوالي عامين؛ عندما اكتشفت مرضها الخبيث بعد زواجها وإنجابها لتوأمها "ملك ومليكة" بفترة قصيرة.