أحمد فهمي يعلن اعتزاله الـ"سوشيال ميديا"

القاهرة – "لها" 06 يناير 2022

كشف الفنان أحمد فهمي عن نيته اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي، بعد تعافيه هو وزوجته هنا الزاهد من فيروس كورونا وخضوعهما  بسببه للعزل المنزلي.

وكتب فهمي عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك": "أول حاجة هعملها بعد ما أخفّ، هقفل الأكونت الـPrivate دا، وهسيب حسابات السوشيال ميديا التانية بتاعة الشغل اللي أنا مش ماسكها". وأضاف: "عايز أرجع روقان وأحاول أعيش في روقان، وفي عالم حقيقي إلى حد ما بعيداً عن الآراء المريضة، حتى لو كانت في صالحي، وأبعد عن كل التدليس الواضح المتصدق، كأن الناس متنيمة مغناطيسي... أعتقد كفاية... هتسلّى لحد ما أخف بس".

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد كشفت عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن إصابتها وزوجها أحمد فهمي بفيروس كورونا قائلةً: "أنا وأحمد إيجابي كورونا... أي حد اتعامل معانا ياريت يطّمن على نفسه".

وتُعد هذه المرة الثانية التي تُصاب فيها هنا الزاهد بفيروس كورونا، حيث أصيبت في آذار/مارس من العام الماضي بالفيروس، وقد اكتشفت الأمر بالصدفة أثناء تصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، إذ كانت تستعد للسفر وأجرت مسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية.

وكانت هنا الزاهد تعاني حينذاك من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة والاحتقان في الحلق، وخضعت للعزل المنزلي وبدأت فى اتباع بروتوكول العلاج مع أحد الأطباء.