بالفيديو - الفنانة التونسية غالية بن علي تطرح أغنيتها الأولى بعد اعتزالها المثير للجدل

القاهرة – "لها" 07 يناير 2022

أصدرت الفنانة التونسية غالية بن علي أغنيتها الأولى بعد تراجعها عن قرار الاعتزال الذي اثار جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، من خلال طرحها أحدث أغنياتها "روح" عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، من ألحانها وكلمات منتصر حجازي.

وتراجعت بن علي عن قرارها اعتزال الغناء، بعد أقل من يوم على إعلانها الخبر في شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وكتبت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "في صالح جمهور حساس، ذكي عقلياً، ذكي عاطفياً وراقٍ روحياً، جمهوري الموصول، واحتراماً له، مطلوب مني الارتقاء والتحليق في فضاء الفن واستكشاف أعلى درجاته".



وكانت بن علي قد أعلنت اعتزالها تقديم الأغاني، وتفرّغها لحكايات الشعراء والقصائد، وكتبت عبر حسابها في "فيسبوك": "قررت الاعتزال والتخلي عن الأغنيات، وقررت الاهتمام بحكايات الشعراء والقصائد... عمري ما واكبت العصر وعمري ما فهمت طرق التسويق... طلب صغير: ممكن ذكر بيت من الأبيات التي أحببتها في أغانيّ؟".

يُذكر أن غالية بن علي أحيت أولى حفلاتها الغنائية في مصر على مسرح الزمالك، وحملت السهرة لافتة "حفلة استثنائية وتاريخية" بامتياز، نظراً لإصرار الجمهور على التواجد في المسرح رغم برودة الطقس والأمطار الغزيرة التي أغرقت مكان الحفل بالكامل، ذلك أن حبّهم لغالية دفعهم للبقاء وعدم المغادرة وإلغاء الحفل، مما اضطر غالية للقيام بمبادرة "مجنونة" وغير مألوفة، إذ دعت الجمهور للجلوس على خشبة المسرح اتقاءً للمطر، لتتحول بذلك السهرة الى حفلة جماهيرية حميمية، غنّت خلالها غالية وسط جمهورها الذي افترش أرض المسرح.

: