أشرف عبد الغفور نقيباً للممثلين...

ريهام عبد الغفور, عمرو واكد, سلمى المصري, صلاح السعدني, أشرف زكي, هند عاكف, عزت العلايلي, نقابة الممثلين, أحمد ماهر, أشرف عبد الغفور

27 يونيو 2011

نجح الفنان أشرف عبد الغفور في الفوز بمنصب نقيب الممثلين في مصر بعد انتخابات ساخنة انسحب خلالها أشرف زكي النقيب السابق من الترشح قبل ساعات قليلة من الانتخابات، بينما كان الفنان أحمد ماهر أبرز المنافسين لأشرف عبد الغفور.
وشهدت الانتخابات حضوراً كبيراً من الفنانين، أبرزهم نور الشريف وعزت العلايلي ومحمود عبد العزيز وصلاح السعدني وفتحي عبد الوهاب وجيهان فاضل وفردوس عبدالحميد. كما حضرت روجينا التي أبدت سعادتها بانسحاب زوجها أشرف زكي من الانتخابات، وأكدت أنها طالبته بذلك لأنه خدم النقابة فترة طويلة ومن حقه أن يستريح من مسؤولياتها ويتفرغ لنشاطه الفني.

أما ريهام عبد الغفور فكانت حريصة هي وشقيقاها تامر وريم على مساندة والدهم، فارتدوا تي شيرتات عليها صور أشرف عبد الغفور، وبعد إعلان النتيجة قالت ريهام إنها كانت واثقة من فوز والدها في الانتخابات.

ولم تخل الانتخابات من بعض المشادات بين أنصار المرشحين، ليس فقط لمنصب النقيب وإنما أيضاً لعضوية مجلس الإدارة، حتى أن بعض تلك المشادات وصلت إلى حد التشابك بالأيدي. الطريف أن أحد المرشحين لعضوية مجلس الإدارة استعان بالدي جي والموسيقى والأغاني في مدخل المسرح للدعاية لنفسه.

ورغم ملاحقة كاميرات الفضائيات للنجوم الذين حضروا في محاولة للحصول على تصريحات منهم، خاصة نور الشريف الغائب عن الأضواء منذ فترة طويلة، فإن النجوم سارعوا إلى المغادرة بعد الإدلاء بأصواتهم.