بالصور - رحمة رياض تخرج عن المألوف وتتعرض للإنتقاد بسبب إطلالتها

08 يناير 2022


لا تزال إطلالة المغنية رحمة رياض الخارجة عن المألوف في كواليس برنامج "عراق أيدول" الذي يُعرض على قناة MBC العراق، تعرضها للكثير من التعليقات الساخرة ومحط انتقاد العديد من المختصين بمجال الموضة بسبب التصميم غير المألوف والمختلف.

وأطلت النجمة العراقية بفستان مصنوع بالكامل من أوراق النوتات الموسيقية، من تصميم اللبناني ميخائيل شمعون، وجاء بقصة "الأوف شولدر" وضيق عند الصدر لينسدل بعدها على شكل تنورة واسعة مزينة بورق النوتات الموسيقية الذي تم تركيبه وتنسيقه بشكل كثيف.


واستعرضت رحمة الفستان عبر حسابها على تطبيق انستغرام وسألت متابعيها عن رأيهم بالفكرة، وأثارت هذه الإطلالة الاستثنائية حالة من الجدل على السوشيال ميديا وانقسمت التعليقات بين من اعتبرها خطوة جريئة وخارجة عن المألوف وبين من وصف الأمر بالمبالغ فيه وغير المناسب والسيء لناحية التصميم والتنفيذ، إضافة إلى الكثير من الانتقادات الساخرة التي طالت الفنانة العراقية.


ونسقت رحمة الفستان بتسريحة شعر على شكل "ذيل الحصان" وطبقت مكياجاً ناعماً طغى عليه الألوان الترابية البراقة، التي أبرزت جمالها، ولم تتكلف في وضع أي مجوهرات في تنسيق مناسب مع الثوب الخاص.

يذكر أن نجمة "ستار اكاديمي" تشارك كعضو في لجنة تحكيم برنامج "العراق أيدول" إلى جانب المغني سيف نبيل والفنان حاتم العراقي لاستكشاف أبرز المواهب في العراق.