كاريس بشار تفجع بموت والدتها

08 يناير 2022

أعلنت النجمة كاريس بشار عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن رحيل والدتها السيدة ملك العلاف التي توفيت مساء يوم الجمعة 7 كانون الثاني (يناير) ومن المقرر أن تشيع جنازتها ظهر السبت من مسجد بدر الدين الحسني ثم سوف يوارى جثمانها الثرى في مقبرة باب الصغير في العاصمة السورية دمشق.

وكشفت كاريس من خلال ورقة النعي أن العزاء بالراحلة سيكون أيام السبت والأحد والاثنين بصالة الحسن في العاصمة السورية دمشق ومن المتوقع أن يشهد العزاء حضور كبير لنجوم الوسط الفني لتقديم التعازي لزميلتهم ومواساتها والتخفيف عنها.

ونشرت النجمة السورية صورة لورقة النعي، وكتبت عليه بعض الكلمات النابعة من القلب قالت فيها: "ما في شيء بهالدنيا رح يعوضني عن فراقك.. الرحمة لروحك يا أمي".

ومن بعدها، حرص عدد كبير من النجوم والجمهور على تقديم واجب العزاء للممثلة السورية ومواساتها عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا، وكانت النجمة شكران مرتجى كعادتها الأولى، حيث نشرت ورقة النعي وكتبت: "يا روحي العمر إلك الله يرحمها ويحسن إليها ويصبر قلبك تعازيي الحاره كاريس حبيبتي"، كما قدمت النجمة سيرين عبدالنور التعزية وكتبت في تغريدة: "‏الله يغفرلها يرحمها وتكون نفسها بالسماء. الله يصبركن حبيبتي".

وكذلك فعل النجم تيم حسن وكتب عبر خاصية الستوريز على انستغرام: "أصدق التعازي كاريس رحم الله والدتك واسكنها فسيح جناته الله يصبركم البقاء لله".

وأيضا كتب الفنان قيس الشيخ نجيب: "العمر الك يا كاريس، الله يرحمها و يكون معكون ويصبركون".