بالفيديو - إلهام شاهين تردّ بقوة وتحسم جدل صلاتها بدون حجاب

08 يناير 2022

بعد تداول مقطع فيديو خلال صلاتها على جثمان صديقتها الفنانة مها أبو عوف الخميس الماضي، علقت النجمة إلهام شاهين على المقطع المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهرت فيه وكأنها تصلي بدون حجاب ووضعت حداً لمنتقديها.

وأوضحت النجمة المصرية في مداخلة تلفزيونية لبرنامج "كلام الناس" للردّ على منتقديها: "كنت لابسة حجاب ولكن الطرحة وقعت وكانت متدلدلة على كتفي، واتزحلقت ومأخدتش بالي للحظة وبعد كدا لبستها".

وتابعت: "من يصور المصليين هو شخص تافه، فهذا لا يصح، وكان من الممكن أن يطيل الفيديو لأظهر وأنا أضبط الطرحة".

وقالت خلال المداخلة: "أنا مش بتابع السوشيال ميديا خالص الحقيقة ولو فيه حاجة عليا حد بيحكيلي، والجمهور ملوش دعوة بمين حضر ومين محضرش، ودي حاجة متخصهومش".


وتابعت: "ما فيش جنازة إلا أما بيبقى كم من الفنانين فظيع موجود، وامبارح كان فيه ناس موجودة معرفناش بعض من كتر ما هم كتير، ودنيا سمير غانم كانت موجودة وانا ماخدتش بالي إلا من خلال الصور، واحنا مش رايحين نتصور".

وجاء ردّ إلهام بعد الانتقادات والتعليقات القاسية التي تعرضت لها بسبب ظهورها وهي تصلي في جنازة الفنانة مها أبو عوف التي توفيت عن عمر ناهز الـ 65 عاماً داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة بعد صراع مع مرض السرطان، وبدت إلهام في المقطع القصير المتداول من دون ارتداء حجاب وقامت بالركوع خلال الصلاة.