مشادة كلامية بسبب مشهد يسخر من التحرش.. وهنا الزاهد تعتذر

08 يناير 2022

تسبب أحد مشاهد الحلقة الخامسة من مسلسل "أنا وهي" بإحداث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وتعرضت بسببه بطلة العمل الفنانة هنا الزاهد للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية والاهانات بعدما وصف المشهد أنه يسخر من فكرة التحرش.

وفي المشهد تظهر الزاهد وهي تتحدث إلى طبيبها النفسي الذي يقوم بدوره الفنان أشرف عبد الباقي، وتخبره وهي سعيدة أنها تتعرض لمعاكسات كثيرة، ورأى البعض أن هذا المشهد يسخر من فكرة التحرش ومعاناة الفتيات، وهو ما سارعت الفنانة المصرية الى توضيحه والاعتذار من كل فتاة انزعجت من المشهد.

وكتبت هنا عبر حسابها على تويتر، "أنا عمري ما اسمح أني اهزر في التحرش. أولا أنا في الحقيقة أكيد عارفين واقعة الأتوبيس وأني روحت الاقسام وارتحت نفسيا لما خدت حقي. المسلسل ده بيتكلم على اتنين مرضى نفسيين الشخصية دي دائما بتقول للدكتور النفسي بتاعها ان مفيش حد هيبصلي بسببب سلوكي العدواني وهنا الشخصية بتكذب وهو عارف".

وأوضحت: "لو كنا في زمن تاني كان هيبقى عادي ومفيش حاجة. أيام الأبيض وأسود في الأفلام كان في معاكسات اللي مش بتخدش وتجرح البنت. بس العيب في الزمن اللي احنا فيه. بعتذر لأي بنت ممكن تكون اضايقت".

وكذلك حاولت هنا توضيح المشهد والردّ على بعض منتقديها وتوضيح الفكرة، ودخلت في نقاش مع متابعيها لتؤكد لهم أنها لم تقصد أي شيء وبالتأكيد لن تأخذ أزمة التحرش وما تتعرض له الفتيات كمادة للسخرية، ودافعت عن الشخصية التي تقدمها موضحة أنه في الحلقات المقبلة سنرى ردّ فعل هذه الشخصية عندما تتعرض للمعاكسة في الشارع.

ومسلسل "أنا وهي" تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين.