بالفيديو - هكذا فاجأت سلاف فواخرجي زوجها بموقع التصوير وما قالته له مؤثر

09 يناير 2022

فاجأت النجمة سلاف فواخرجي وولديها الشابين، زوجها الممثل وائل رمضان في كواليس تصوير مسلسله الجديد "حوازيق"، حيث دخلت خلال التصوير وفي يدها باقة من الورود مع قالب حلوى للاحتفال بمناسبة يوم ميلاده.

وعبرت النجمة السورية عن حبها لزوجها وامتنانها لوجوده في حياتها وحياة ولديها، لافتة الى أنها اتفق معهما لتحضير مفاجأة مختلفة لوائل لذلك قررنا المجيء الى مكان التصوير للاحتفال مع الجميع وتكون مفاجأة له.

بدوره، عبّر النجم السوري عن سعادته بالمفاجأة وسارع الى احتضان زوجته وتقبيلها وكذلك فعل مع الشابين، وسط تصفيق فريق العمل ومعايدته والغناء له.


وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور، تظهر أجواء الاحتفال، حيث ظهرت سلاف برفقة زوجها وأسرة مسلسل "حوازيق" الذين كانوا متواجدين في موقع التصوير ولاقت المفاجأة البسيطة إعجاب الآلاف من محبي الذين تمنوا لهما السعادة الدائمة، وأبدوا إعجابهم بعلاقة الحب والرابط القوي الذي يجمع بين الثنائي.

وكذلك حرصت النجمة السورية على توجيه رسالة صريحة من خلال صورة نشرتها على صفحتها في انستغرام ووجهت لزوجها كلمات من القلب كتبت فيها: "نتفق لا نتفق ... نتصالح نتعارك.. أحبك احيانا أكرهك أحيانا، تحبني احيانا تكرهني أحيانا.. تطفو على ماء عذب ذكرياتنا الجميلة وتغرقني للأعماق تلك غير الجميلة ككل الأزواج ككل الأحباء ككل الأصدقاء ككل الشركاء ولكنني الآن في عيدك أشعر بالكثير لأقوله ليست كلمات حب فليس هنا مكانها وزمانها وما أشعر به أكبر وأغلى وأصعب من الحب بكل قدسيته وقد لا يصل إليه جميع المحبين ولو بعد حين".

وتابعت: "ثمة شعور بداخلي يغنيني حد الإمتلاء

شعور بالامتنان وقد يكون درجة الحب الأخيرة التي لم يذكروها في سلم الحب بعد... امتنان.. امتنان لنبلك، نبلك مع حزني، نبلك لتحملي في تعبي، لأخذك بيدي في ضعفي، واستيعابي عند جنوني، لصورتي في عينيك مهما مر بي وبنا.. امتنان لطالما وددت شكرك عليه كل يوم ولحظة، امتنان لنبلك مع والدي ووالدتي في تعبهما وحاجتهما كنت أكثر من ابن بار لهما".


وأضافت: "كانا محظوظين بك وآمنين بجانبك

وكنت ممتنة لله ولك ومازلت وسأبقى. كل عام وانت بخير وائل ومحمي بحمى الرحمن".