"أوميكرون" يضرب الوسط الفني في مصر... ونجلاء بدر تكشف عن أعراضه

القاهرة – "لها" 10 يناير 2022

ضرب فيروس "أوميكرون" المتحور الوسطين الفني والإعلامي في مصر بقوة، حيث أعلن أكثر من فنان وإعلامي إصابته بالفيروس، وعلى رأسهم الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة التي كشفت عن إصابتها بفيروس "أوميكرون" طالبةً من جمهورها الدعاء لها بأن ينقذها المولى عزّ وجل من خطورة الفيروس الذي تربّص بها فجأة، مؤكدة أنها تخضع حالياً للعزل المنزلي وتطبّق بروتوكول العلاج الخاص الذي أوصت به وزارة الصحة المصرية، وآملةً أن تتخطّى هذه الأزمة المرضية.

وكتبت بسمة منشوراً عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، قالت فيه: "سنتين بهرب وأجري واستخبي من الفيروس الملعون، لكن الحذر لا يمنع القدر، أُصبت بأوميكرون، والحمد لله على كل حال يارب أعِنا".

كما أعلنت الفنانة نجلاء بدر عن إصابتها بمتحور "أوميكرون"، حيث قالت عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا جالي كورونا أوميكرون علشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي اللي ماشي في البلد اليومين دول".

وقالت بدر في منشور آخر: "أوميكرون مش بِيْبان في pcr، بِيْبان في الـrapid test، بس يالًّا، بالشفا لكل اللي العمل pcr وطلع negative". وأضافت: "أول الأعراض المتفق عليها لغاية دلوقتي، شكشكة في الزور أو الودن وخمول ونوم، كده أنت شرفت كورونا أوميكرون، مبروك يا روحي".

كذلك أعلنت المطربة شذى عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال نشرها لنتيجة تحليل pcr عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" والتعليق عليها بالقول: "الحمد الله إيجابى كورونا أي حد اتعامل معايا الفترة اللي فاتت يطّمن على نفسه ربنا يعدّيها على خير يارب".

كما أصيب المخرج القدير علي بدرخان بفيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع حفل توزيع جوائز "ساويرس" الثقافية... وأعلنت مقدّمة الحفل الإعلامية جاسمين زكي خبر إصابته، موضحةً أنه السبب الرئيس لغيابه عن حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافية.