الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل "الغولدن غلوب" من دون حضور النجوم

11 يناير 2022

بسبب وباء كورونا المستمر، أُقيم حفل "الغولدن غلوب" بدورته الـ79 من دون حضور المشاهير والإعلام، ولذلك لم يُبث على أي قناة، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل تم فقط الإعلان عن أسماء الفائزين عبر موقع "غولدن غلوب" الرسمي وحساباته على السوشيال ميديا.

وتضمنت لائحة الفائزين فيلم "قصة الحي الغربي" لستيفن سبيلبرغ، وحصل على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي، ونالت بطلتاه رايتشل زيغلر وآريانا ديبوز جوائز عن فئة التمثيل.

وتمكن النجم الأميركي ويل سميث من الفوز بجائزة أفضل ممثل درامي عن دوره في فيلم "الملك ريتشارد".

وفازت الممثلة نيكول كيدمان بجائزة أفضل ممثلة درامية عن تجسيدها لشخصية أيقونة التلفزيون لوسيل بول، في فيلم "أن تكون من آل ريكاردو".


وكانت جائزة أفضل ممثل في دور مساعد لبطل "لعبة الحبّار" أوه يونغ سو.


وحصل فيلم "قوة الكلب" على جائزة أفضل فيلم درامي، ونالت مخرجته جاين كامبيون جائزة أفضل مخرجة، ومُنح بطله كودي سميث ماكفي جائزة أفضل ممثل في دور مساعد.

أما الممثلة ميكايلا غاي رودريغز فنالت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بوز".

وكانت جائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير من نصيب كايت وينسلت عن دورها في "ماري من إيستاون"، فيما فاز أندرو غارفلد بجائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دوره في "تيك تيك بوم".

وحصد مسلسل "خلافة" Succession ثلاث جوائز، من بينها أفضل مسلسل درامي، كما فاز بطل المسلسل جيريمي سترونغ بجائزة أفضل ممثل درامي في مسلسل تلفزيوني، وفازت زميلته في العمل سارة سنوك بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد.