تخلّصي من جفاف فروة الرأس مع "New Prodigio Scalp Scrub" من "روسانو فريتي"

12 يناير 2022

جفاف فروة الرأس مشكلة مزعجة جداً، خصوصاً عندما تتساقط القشرة الجافة على الكنزة السوداء المفضلة لديك، أو عند الإحساس بالحاجة إلى حكّ فروة الرأس باستمرار. ولكن هل تعلمين أن هذه المشكلة يمكن معالجتها من خلال استخدام منتجات الشعر الصحيحة؟


من المهم أيضاً تشخيص الحالة بطريقة صحيحة، فهناك فارق بين القشرة وفروة الرأس الجافة، حيث إن أعراض الأخيرة تشمل جفاف فروة الرأس وظهور الرقائق البيضاء الجافة والحكّة. ويمكن اعتبار جفاف فروة الرأس أيضاً أحد أشكال الأكزيما الدهنية الطفيفة، عندما تزيد أعراضها لتشكل طبقة من خلايا الجلد الميتة على فروة الرأس الدهنية والحمراء وذات القشور، مما يؤدي إلى جفاف الشعر ويجعله باهت المظهر. أما قشرة الرأس فتتعلق بمنتجات العناية بالشعر التي قد تزيد من نسبة الزيت التي يفرزها الجلد وتساعد على تراكمه على فروة الشعر مسبّبةً تهيج فروة الرأس والحكّة، التي بدورها قد تزيد من تفاقم الحالة.

لكن ما هي أسباب جفاف فروة الرأس؟ عندما تفتقر فروة رأسك إلى كمية الزيت الكافية للحفظ على ترطيبها، ينتج من ذلك جفاف فروة الرأس. ويعتبر الأشخاص الذين يعانون من جفاف جلد البشرة أكثر عرضةً لجفاف فروة الرأس، ولكن هناك أيضاً أسباب أخرى تشمل:

• التعرّض المستمر للهواء الجاف، خاصة خلال فصل الشتاء.

• الإفراط في غسل الشعر.

• استخدام مستحضرات العناية بالشعر الغنية بالمركّبات الكيميائية الضارة.

• استعمال شامبو يحتوي على الكبريت.

• الحالات الجلدية الكامنة مثل الأكزيما.


يمكن معالجة حالات جفاف فروة الرأس بسهولة عبر استخدام شامبو وبلسم لطيف، ولهذا نقدّم إليكم مجموعة "روسانو فريتي" الفاخرة للعناية بالشعر. توفر مجموعة "روسانو فريتي" للعناية بالشعر حلاً لكل احتياجات العناية، إلا أنه يُنصح باتباع علاج مخصّص لجفاف فروة الرأس خلال روتين العناية بالشعر الخاص بك.

نقدّم لك "Prodigio Scalp Scrub" من "روسانو فريتي" المصمّم للعناية بالشعر، وتحديداً لمعالجة قشرة فروة الرأس وإزالة السموم من الشعر وتنظيفه بعمق. كما تم تصنيع مقشر Prodigio Scalp Scrub لفروة الرأس باستخدام مكوّنات منعشة مثل الغريب فروت واليوسفي والنعناع، فهو يقشّر وينعش فروة الرأس والشعر من دون إزالة الزيوت.

يعدّ Prodigio Scalp Scrub إضافة مثالية إلى روتين العناية بالشعر الخاص بك. يوفر لك هذا المنتَج النباتي والخالي من الكبريتات، التقشير اللطيف والفعال، وذلك لأنه مستخلص من نوى الزيتون التي يمكن غسلها بسهولة! يناسب القشرة أو البشرة الدهنية، كما وأن جزيئاته المنقّية وغير الضارة تنظف وتنشّط فروة الرأس والشعر من دون التسبب بإتلاف البشرة وتهيجها. ويعتبر مناسباً لكل أنواع الشعر ويمكن استخدامه بديلاً للشامبو عند الحاجة.