نقيب الممثلين يكشف حالة عبد الرحمن أبو زهرة الصحية

القاهرة – "لها" 12 يناير 2022

انتشرت أمس الثلاثاء أخبار عن تدهور صحة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة إثر إصابته بفيروس كورونا منذ أيام عدة، الأمر الذي دعا نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي للكشف عن آخر تطورات حالة الفنان الكبير.

وأكد زكي في تصريحات صحافية أن وضع عبد الرحمن أبو زهرة الصحي مستقر تماماً، ولا صحة لما تردد أخيراً عن تدهور صحته، مضيفاً أنه يحظى برعاية طبية فائقة داخل المستشفى، وأن مجلس النقابة يتابع حالته الصحية باستمرار.

وطالب زكي الصحافيين بتحرّي الدقة قبل نشر الأخبار على السوشيال ميديا، واستقاء المعلومات من مصادرها الرئيسة وليس من مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الحالة الصحية للفنان المصري قد شهدت تدهوراً طفيفاً يوم الجمعة الماضي، بعد ظهور أعراض كورونا عليه، واحتياجه إلى العلاج، ما استدعى نقله إلى قسم العزل في مستشفى العجوزة.

يُذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة الفنية، مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عُرض في رمضان الماضي، وقام ببطولته: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، وهو ينتظر حالياً عرض الفيلم السينمائي "أهل الكهف"، الذي يشارك في بطولته مع: خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج، وبيومي فؤاد، وغيرهم.