قصة عشق مع مدينة نيويورك A NYC LOVE AFFAIR

13 يناير 2022

كشفت دار "مايكل كورس" MICHAEL KORS النقاب عن حملة ربيع/صيف 2022 الإعلانية ونجمتها العارضة الشهيرة KENDALL JENNER.

تم تصوير الحملة على سطح برج Prospect في مانهاتن من جانب الثنائي الهولندي الشهير Inez van Lamsweerde وVinoodh Matadin، حيث إن الحملة عبارة عن رسالة حب سينمائية إلى مدينة نيويورك، مسقط رأس المصمّم. تظهر Kendall Jenner في سلسلة من اللقطات الأخّاذة وهي تقف في وضعيات مختلفة أمام دعامات لافتة Tudor City الأيقونية، حيث تعدّ هذه الصور بمثابة تكريم لمدى قوة وخلود الرومانسية التي تتمتع بها المدينة.


يقول Michael Kors: "عندما أفكّر في أكثر ما يدوم، أجد أنه الحب - الحب الرومانسي، ولكن أيضاً الحب لأصدقائك وعائلتك ولمدينتك". "أردنا من خلال هذه الحملة إحياء الرومانسية في المدينة والانسجام الفريد بين قوة وصلابة مدينة نيويورك مع الحب الذي تلهمه مراراً وتكراراً".

تجسّد مجموعة ربيع/صيف 2022 السّحر الذي يميّز الرومانسية في المدينة من خلال الخطوط والتصاميم الانسيابية، والخياطة الأنثوية، والأقمشة المصنوعة يدوياً، ومزيج الألوان المتفائلة بكل ثقة. تجسّد Kendall Jenner الرقي والقوة، السمتين اللتين تعدّان جوهر المجموعة، حيث تتألق في كل القطع بدءاً من التنورة الضيقة والـ bra top إلى الكنزة بطبعة gingham ووصولاً إلى الفستان المطرز والمشكوك يدوياً المميز بفضل القصّات المكشوفة المرحة. تنقل كلٌ من الصور والستايلينغ المُشاهد من النهار إلى الليل بينما يظهر مبنى كرايسلر (Chrysler) الأيقوني وأفق مدينة نيويورك في الخلفية.