نيكول سابا تضمّ ثلاث أغنيات جديدة

نيكول سابا, ألبوم غنائي, محمد يحيى, شركة ميلودي, أغنية, مسلسل, شارات / تتر

04 يوليو 2011

سجّلت نيكول سابا ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد المقرر إطلاقه في موسم عيد الفطر المقبل، وسيكون مخصصاً للأطفال فقط. وقد كتب الأغنيات بهاء جاهين ولحنها محمد يحيى. وحضرت نيكول إلى الاستديو في حوالي العاشرة والنصف ليلاً بصحبة مدير أعمالها وائل المصري، الشهير بوائل لامارا، وصافحت جميع الموجودين في الاستديو من مهندسين وعمال صوت، أبدوا إعجابهم الشديد بالتي شيرت الأصفر الذي كانت ترتديه،  والمزيّن بقلب صغير باللون الأحمر.

وبمجرد دخولها الاستوديو جلست نيكول قرب مهندس الصوت وبدأت تستمع إلى ألحان الأغنيات الثلاث قبل أن تضع صوتها عليها. وفي الحادية عشرة والنصف حضر الملحن محمد يحيى ليكون بجوار نيكول أثناء تسجيل الأغنيات، وقامت نيكول باستشارته أثناء فترة وجوده التي استمرت قرابة الساعة، عن بعض التفاصيل الموسيقية الموجودة في الأغنيات الثلاث، كما اتفقت معه على الاستماع إلى بعض الألحان الجديدة التي قد تفيدها في الألبوم.

وستضمّ نيكول الأغنيات الثلاث إلى أحداث مسلسل «نور مريم» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل والذي تقوم ببطولته مع يوسف الشريف وياسر جلال وكارولين خليل، عن قصة وسيناريو وحوار الكاتبة كوثر مصطفى وإخراج إبراهيم الشوادي.

وأطلقت نيكول أخيراً عبر شركة «ميلودي» أغنيتها الجديدة «كنت بحالي» التي كانت قد انتهت من تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج الراحل يحيى سعادة، والأغنية كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.