بعد إعلان شفائها من كورونا... هنا الزاهد تحتفل بنجاح مسلسلها

القاهرة – "لها" 14 يناير 2022

كشفت الفنانة هنا الزاهد، من خلال منشور عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" تعافيها من فيروس كورونا، قائلة: "الحمد لله سلبي كورونا"، وذلك بعد مرور ما يقرب من عشرة أيام على إعلان إصابتها وزوجها الفنان أحمد فهمي بالفيروس، تزامناً مع بدء عرض مسلسلها الجديد "أنا وهي".

وفور إعلان شفائها من كورونا، احتفلت هنا الزاهد بالنجاح الذي حققه مسلسل "أنا وهي"، المعروض على شاشة "CBC"، وقالت في منشور: "مبسوطة جداً بردود أفعالكم على المسلسل والمشاهدات العالية، شكراً لكل الناس اللي بعتولي على شخصية "هند"، وشكراً لكل الناس اللي كلّمتني لأني تعبت جداً في الشخصية دي".


وأضافت: "عايزة أشكر الدكتورة منى قطب منتجة المسلسل، والمخرج سامح عبد العزيز، لأن بجد كانوا مهتمين بكل تفصيلة عشان المسلسل يطلع كده، وأستاذي أشرف عبد الباقي وصديقي أحمد حاتم، بجد اتبسطت واستمتعت جداً بالتمثيل معاكوا في المسلسل".

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول "سليم" و"هند"، اللذين يلتقيان في عيادة طبيب نفسي، وتتطور العلاقة بينهما... وتشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم: أشرف عبد الباقي، مريهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي وسلوى محمد علي.