الموت يفجع نانسي عجرم

15 يناير 2022

أعلن الفنان اللبناني باسم مغنية وفاة جدة مواطنته النجمة نانسي عجرم من خلال تقديمه واجب العزاء لها، عبر تغريدة له في حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وقال مغنية: "الرحمة لروح جدتك. عزائي لك وللعائلة الكريمة".


وكانت عجرم أحيت أول ليلة رأس سنة تقام بمدينة الجلالة المصرية في العين السخنة بجوار شاطئ فندق "تيوليب" وحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

وظهرت نانسي بصحبة مدير أعمالها المنتج جيجي لامارا وكان في استقبالهما اشرف الحديدي وشيرين بدر ومنظم الحفل ياسر الحريري.

وخطفت نانسي الأنظار وهتافات الإعجاب بمجرد صعودها على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية ومرتدية فستان نصفه أسود والآخر أبيض ومرددة لأغنية " ما تيجي هنا وانا احبك".

وأشعلت نانسي الحفل بباقة من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "مين ده اللي نسيك،" ، "سلامات" ، "آه ونص"، "إنت إيه" و"يا بنات"... بالإضافة إلى"إنت مصري" التي أشعلت المزيد من آجواء الإثارة وغيرها مما قدمتها بناء علي رغبة الجمهور.

وتخلل الحفل صعود المطرب والملحن محمد رحيم على خشبة المسرح بجوار نانسي التي من جانبها قدمته للجمهور واشارت إلى أنهما سبق أن تعاونا معا في أغنية " الدنيا حلوة".

وقامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية اللبنانية سنا نصري وهو من إنتاج أشرف الحديدي وشيرين بدر و تميز الحفل بآجواء التنظيم الرائع للـDJ العالمي ياسر الحريري من مسرح لتامر فوزي واضاءة وليد الحريري وتصوير صلاح جوده واجهزة صوت عماد نبيل.