منى زكي تهنّئ ياسمين عبد العزيز بميلادها بكلمات مميّزة

القاهرة – "لها" 17 يناير 2022

احتفلت الفنانة منى زكي بعيد ميلاد صديقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" صورة لها وعلّقت عليها بالقول: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي... يارب دائماً في أحسن صحة وسعادة يا سكّر الكون".

وشارك عدد كبير من النجوم الفنانة ياسمين عبد العزيز احتفالها بعيد ميلادها الـ42، فهي من مواليد عام 1980، خاصة بعد معاناتها الطويلة مع المرض.

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي عُرض في رمضان 2021 وحقّق نجاحاً كبيراً وتعاونت فيه مع زوجها النجم أحمد العوضي، وضم الكثير من النجوم، أبرزهم: خالد الصاوي، عايدة رياض، وهدى الأتربي... وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

علماً أن مسلسل "اللي ملوش كبير" ليس أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز والمؤلف عمرو ياسين والمخرج مصطفى فكري، بل سبق أن قدّموا معاً في رمضان 2020 "ونحب تاني ليه"، الذي حقق أيضاً نجاحاً كبيراً، وشارك فيه الكثير من النجوم، أبرزهم: كريم فهمي، شريف منير، كارولين عزمي، تارا عماد، وسوسن بدر...

من ناحية أخرى، تعيش منى زكي حالة من النشاط الفني خلال عام 2022، وذلك بعدما كانت خلال السنوات الماضية مقلّة في أعمالها الفنية، وهو ما جعل جمهورها يلقي اللوم عليها خلال تلك الفترة.

وتعود منى زكي إلى جمهورها بقوة هذا العام، حيث تستعد لطرح ثلاثة أفلام انتهت من تصويرها أخيراً، كما تخوض الماراثون الرمضاني بعمل درامي جديد بعد النجاح الذى حققته العام الماضي من خلال مسلسل "لعبة نيوتن".