بالفيديو - عمرو دياب يمازح جمهور حفله بتصريح طريف

القاهرة – "لها" 17 يناير 2022

مازح الفنان عمرو دياب جمهوره في الحفل الذي أحياه في ميديا سيتي دبي وسط حضور جماهيري كثيف، وقدّم خلاله مجموعة من أروع أغانيه وخاصة تلك الجديدة التي تفاعل معها الجمهور بحماسة، إذ بينما كان "الهضبة" يؤدي فقرته، طلب الجمهور أن يقدّم إحدى أغانيه ليمازحهم بقوله: "بقالي فترة كدا متعود مش عاوز أعمل أغاني حزينة مليش مزاج... أبقوا أسمعوهم في الكاسيت".


وفاجأ "الهضبة" جمهوره بدعوة مجموعة من صنّاع أغانيه للصعود إلى المسرح وتحيتهم، حيث قدّم الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين اللذين غنّيا معه أغنية "إنت الحظ". كما قدّم الملحن تامر علي والذي شاركه غناء أغنية "ياناسي وعدك" التي أدّاها لأول مرة في حفل أحياه منذ 18 عاماً، وقدّم أيضاً الملحن مدين والموزعَين نادر حمدي وتوما.


وشارك الشاعر الغنائي تامر حسين فيديو عبر حسابه في "فيسبوك"، بدا فيه وهو يقف على مسرح الحفل مع "الهضبة" والملحن عزيز الشافعي وهم يغنّون "أنت الحظ" وعلّق على الفيديو قائلاً: "حفلة جامدة مع الأسطورة عمرو دياب الذوق كله وملك الإستيدج اللي مروقها عليها".

وشكر عمرو دياب عدداً من صنّاع أغانيه، وهم: أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وعادل حقي والموزع أحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.

يُذكر أن عمرو دياب طرح منذ فترة أحدث أغنياته "خلّى الحجر ينطق"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع توما، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.