بالصور - ملكة جمال تمثّل الإمارات بفستان ذهبي غريب مستوحى من الصقور

18 يناير 2022

لا تزال السيدة ديبانجالي كامسترا أول متسابقة تمثّل دولة الإمارات العربية المتحدة في المسابقة التي أُقيمت السبت الماضي، في مدينة لاس فيغاس الأميركية لاختيار ملكة جمال المتزوجات لعام 2021، حيث لفتت الأنظار بإطلالتها الفخمة والغريبة، وكانت بين أفضل 3 متسابقات.

وأثارت كامسترا جدلاً كبيراً خلال مسابقة الأزياء الوطنية بفستان استثنائي مستوحى من الصقر- الطائر الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تصميمه بأنامل مصمّم الأزياء الفيليبيني كاري سانتياغو، وأُرفق الثوب الذهبي اللافت بجناحين على هيئة صقر، وقبّعة للرأس تجسّد شكل صقرٍ يحلّق، وبرقع مزيّن بالعملات العثمانية.


وشاركت كامسترا متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمقطع فيديو للزي المختلف، وعلّقت عليه قائلة: "الصقر الذهبي، يمثّل قوة ووحدة ورفاهية دولة الإمارات"، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من المشاهدين، وانقسمت التعليقات بين مَن عبّر عن انبهاره بالقطعة الفريدة والثمينة، ومَن اعتبر أن التصميم استعراضي ومبالَغ فيه.


يُذكر أن جائزة أفضل زي وطني ذهبت إلى ملكة جمال الهند، إلا أن كامسترا فازت عن فئة الزي الأكثر غرابةً. وقد انضمت الشابة إلى متسابقات من الأردن، والفيليبين، والهند، ورومانيا، وماليزيا، وسريلانكا، وأميركا، وأوغندا، وزامبيا، وكندا، وكوريا الجنوبية، وروسيا في جولة نصف النهائي.


ثم انضمت كامسترا إلى الاختيار بين المراكز الثلاثة الأولى، حيث احتلت المركز الثالث كوصيفة ثانية في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات، بينما فازت ملكة جمال أميركا شايلين فورد بالمسابقة، تلتها ملكة جمال الأردن جاكلين ستاب في المركز الثاني كوصيفة أولى.