دينا الشربيني تعلن إصابتها بوعكة صحية بفيديو طريف

القاهرة – "لها" 18 يناير 2022

في ظل إعلان الكثير من الفنانين عن إصابتهم بفيروس كورونا، كشفت الفنانة دينا الشربيني عن إصابتها بـ"دور برد" عادي، من خلال فيديو طريف سجلته على طريقة الـ"تيك توك" بإعادة مشهد من أحد الأفلام ظهرت فيه وهي تعلن على لسان المتحدث إصابتها بنزلة برد.


وتلقت دينا العديد من التعليقات التي طالبتها بالاستمرار في تقديم مقاطع الفيديو على طريقة الـ"تيك توك" لأنها تتميز فيها بخفة الظل وتلقى قبولاً.

من ناحية أخرى، تستعد دينا الشربيني لعرض أحدث أعمالها السينمائية التي تخوضها خلال موسم 2022، فيلم "حامل اللقب"، حيث نشرت البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت عليه بالقول: "البوستر الرسمي لفيلم "حامل اللقب"... قريباً في كل دور العرض"، وتجسّد دينا خلال أحداث الفيلم التي تدور في إطار كوميدي، دور طبيبة تتعرض للكثير من المواقف الكوميدية مع الفنان هشام ماجد الذي يشاركها في بطولة المل الى جانب عدد من نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، منهم: أحمد فتحي، ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، بالإضافة إلى ظهور للإعلامي الرياضي إبراهيم فايق كضيف شرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.