بعد غياب بسبب كورونا... ما حقيقة مشاركة عادل إمام بفيلم ابنه؟

القاهرة – "لها" 18 يناير 2022

بعد تصريح المنتج عصام إمام بأن شقيقه النجم عادل إمام بصدد العودة إلى السينما في فيلم يشارك فيه ابنه الفنان محمد إمام، انتشرت أخبار عن مشاركة "الزعيم" في فيلم "عمهم" الذي يواصل محمد إمام تصوير مشاهده حالياً.

وعن حقيقة مشاركة "الزعيم" في الفيلم، نفى أحمد السبكي منتج الفيلم في تصريحات صحافية كل ما تردّد حول مشاركة عادل إمام في الفيلم، مؤكداً أن كل ما تردّد شائعات عارية عن الصحة.

ويشارك في فيلم "عمهم"، عدد كبير من النجوم أبرزهم: محمد إمام، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، هنا الزاهد، نرمين الفقي، باسم سمرة، سيد رجب، وأحمد خالد صالح، وهو تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

ويُعد الفيلم التعاون الثاني بين محمد إمام وحسين المنباوي، حيث تعاونا مسبقاً في فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018، والذي ضمّ عدداً من النجوم، منهم: ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وهو تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن.

وكان آخر أفلام محمد إمام، "لص بغداد"، والذي شارك في بطولته: فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومي فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.