منتجع "والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي" يطلق أول فروع مطاعم "زوما" في المحيط الهندي

19 يناير 2022

كشف منتجع "والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي" عن إطلاق أول وجهة تقدّم مفهوم زوما الياباني المعاصر والشهير عالمياً لتنضم بذلك إلى محفظة المنتجع الفاخرة، التي تضم 10 مطاعم راقية. ويتميز مطعم "زوما مالديفز" بإطلالته الرائعة على المحيط الهندي وتصميمه العصري والأنيق، ويقدّم لزواره من كل أنحاء العالم تجربة تناول طعام مميزة مع بداية هذا العام.


تأسّست علامة "زوما" في لندن عام 2002 على يد رينر بيكر، المالك والمؤسّس المشارك للعلامة، بإلهامٍ من مفهوم إزاكايا الياباني التقليدي، وهي تمتلك اليوم 17 فرعاً في مختلف أنحاء العالم. واستُلهمت تصاميم "زوما مالديفز" من جمال موقعه المذهل، حيث يتماهى تصميم المطعم مع محيطه باستخدام مواد طبيعية وتقنيات تصميم محلية. كما يتميز المطعم بمدخل استثنائي يجمع عناصر الخشب والضوء والغرانيت لابتكار تجربة بصرية غامرة تقود الضيوف نحو صالة المطعم النابضة بالحياة؛ فيما تتوسط ركن تقديم المشروبات والسوشي ومحطة الروباتا للشوي طاولات الضيوف في المطعم.


يقدّم "زوما مالديفز" أطباق العلامة الخاصة والشهيرة على مستوى العالم، كما يتيح المطعم لضيوفه فرصة الاستمتاع بمشروبات زوما الخاصة في ردهةٍ مخصصة مع إطلالات مذهلة على شاطئ الجزيرة أثناء غروب الشمس.

ويحظى ضيوف "زوما مالديفز" المقيمون في "والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي" بفرصة الاستمتاع بباقة واسعة من النشاطات التي يتيحها المنتجع، بدءاً من إمكانية الاسترخاء في واحدة من 10 فلل فاخرة تقدّم علاجات السبا، أو استكشاف الحياة البحرية الرائعة في المحيط، أو التنزّه على رمال الجزيرة البيضاء سيراً على الأقدام أو باستخدام الدرّاجة الهوائية. أما الضيوف من عشّاق الخصوصية والملاذ الهادئ بعيداً من الضجيج ومستويات الخدمة الرفيعة، فيمكنهم الإقامة في جزيرة إيثافوشي الخاصة، أكبر جزيرة خاصة في المالديف.


ويستأثر منتجع "والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي" بأحد أجمل المواقع في العالم ضمن طبيعة استوائية جميلة، ويخصّ ضيوفه بخدمة فريدة وتجارب استثنائية. ويتألف الفندق من 119 فيلا، منها الشاطئية المطلّة على أحواض السباحة والعائمة المطلة على الحواجز المرجانية، وتنتشر كلها في ثلاث جزر متصلة.