بالفيديو - جمهور سمير غانم يتذكّره بفيديو لأعماله ودنيا تشكرهم

القاهرة – "لها" 19 يناير 2022

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو أعدّه محبّو والدها الفنان الراحل سمير غانم، وثّقوا فيه مسيرته الفنية التي بدأت في عام 1977 وانتهت بوفاته عام 2021.

وعلّقت دنيا على الفيديو قائلةً: "شكراً للجمهور العظيم على مجهودكم وعلى الفيديوهات الجميلة وربّنا يرحمهم يارب ويسعدهم أضعاف ما أسعدونا".


وكانت دنيا وإيمي سمير غانم قد أحيتا ذكرى ميلاد والدتهما الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث نشرت إيمي صورة تجمعها بوالدتها وشقيقتها، عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "كل سنة وأنتِ طيبة يا مامي يا أحلى ذكرى في حياتي"، كما حرصت على الدعاء بالرحمة والمغفرة لوالدها الراحل سمير غانم.

أما دنيا فنشرت صورة لوالدتها الراحلة، وعلّقت عليها قائلةً: "الرضا اللي علمتهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك، يا أجمل وأعظم وأحنّ أم في الدنيا، ربنا يجمعنا بيكى إنتي وبابي على خير، ويا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس، عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي".

والجدير ذكره أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وفي رصيده الفني نحو 160 فيلماً، و50 عملاً مسرحياً، و80 عملاً تلفزيونياً وإذاعياً، بالإضافة إلى تقديمه الفوازير بشخصيتي "سمورة" و"فطوطة".