بالفيديو - بعد إثارتها الجدل بتصريحاتها الجريئة عن البيكيني... رانيا يوسف: "أنا حرة"

القاهرة – "لها" 19 يناير 2022

بعدما أثارت الفنانة رانيا يوسف، خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "etc" الجدل بسبب تصريحاتها حول الصيف وملابسه، عادت لتثير جدلاً أكبر بتصريحات جديدة في مداخلة هاتفية مع البرنامج نفسه.

وقالت رنيا إنه تم تحريف كلامها، مؤكدةً أنها لا تحب ملابس الشتاء، مضيفةً: "بحب الصيف والساحل والشورتات... أنا كائن صيفي مبحبش البرد وأنا حرة".



وتحدّثت يوسف عن زواجها من المنتج محمد مختار على مدار 12 عاماً، فقالت إن زواجها من منتج أضرّ بها على المستوى المهني، كما أنه لم يُنتج لها أي عمل فني، وذلك لأنها تثق جيداً في موهبتها ومجهودها.

وأضافت أن أجرها في السينما والدراما ليس كبيراً كما يتردّد على ألسنة متابعي مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور، مشيرة إلى أن الفيلم الحلو والجيد من سيناريو ومخرج أفضل من المقابل المادي، وهو الأهم بالنسبة إليها، لأنها تحب الاستمتاع بعملها.

كما كشفت تفاصيل ارتداء ابنتها "فستان البطانة" الشهير، قائلة: "بنتي قالتلي مامي عايزة ألبس الفستان المشكلة، لإن من حقي ألبس اللي أنا عايزاه، وعارفة إنه هيبقى حلو عليا، ووافقت وقلت لها حقك".

وعن سوء الفهم الذي حدث وقت ارتدائها الفستان، قالت رانيا يوسف: "الناس فاكرة إن بطانة الفستان الدابل الطبقة التانية، لكن أنا كنت أقصد ببطانة الفستان الشورت اللي كان تحت الفستان مش قماشة دابل، وده كان الفهم الخاطئ بيني وبين الناس".