أحمد سعيد عبد الغني يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة

القاهرة – "لها" 19 يناير 2022

نشر الفنان أحمد سعيد عبد الغني عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة لوالده الفنان الراحل سعيد عبد الغني، أحيا بها ذكرى وفاته الثالثة.

وعلّق أحمد على صورة والده بكلمات مؤثرة قال فيها: "٣ سنين من غيرك ربنا يصبرني. الذكرى الثالثة لوفاة أبي وأخي وصديقي الفنان والصحفي الكبير سعيد عبد الغني. في الجنة يارب إن شاء الله".

من ناحية أخرى، تعاقد الفنان أحمد سعيد عبد الغني على المشاركة في بطولة مسلسل "أولاد الهلالية"، والذي يجمع بين الشقيقين مصطفى وحسين فهمي، في أول تعاون درامي بينهما.


ويشارك في بطولة المسلسل الى جانب حسين ومصطفى فهمي، كلٌ من عفاف شعيب ونجلاء بدر وشيري عادل وبسام رجب ومادلين طبر وحمدي الوزير وفتوح أحمد وشريف خير الله.

والمسلسل دراما اجتماعية صعيدية من 30 حلقة، من تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز، وسيخوض به الشقيقان فهمي السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وكان آخر أعمال أحمد سعيد عبد الغني مسلسل "الحرير المخملي"، وهو من بطولة: مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، إسلام جمال، مها أبو عوف، أحمد جمال سعيد، محمد الصاوي، وتتناول أحداثه العلاقات الأسرية بدءاً من الجد، كبير القرية في فترة التسعينيات وهو يمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولاً إلى الأبناء في العصر الحديث.