بالصور - نبيل يونس يطلق مجموعته الجديدة "الجريئة" لربيع وصيف 2022 لامرأة فائقة الجمال والأناقة

21 يناير 2022

يطلّ مصمّم الأزياء الفرنسي العالمي من أصول عربية؛ نبيل يونس في موسم أسبوع الموضة لربيع وصيف 2022 مع مجموعته الجديدة التي حملت عنوان "الجريئة" ليقدّم قطعه الإبداعية الساحرة مؤكّداً مرة جديدة أنه علامة فارقة في عالم التصاميم والأزياء، واسم فاخر ترك بصمة خاصة وفريدة لا تقارَن. إطلالات النساء بفساتينه الراقية تجسد الأناقة والتجددّ العابر للأذواق ورفيع المستوى. معه تتحوّل المرأة إلى أيقونة جمالية تجمع مجد الجمال والجرأة والفستان الرائع من أطرافه وكل أبعاده.

مجموعته الخاصة لربيع وصيف 2022 كشفت عن إطلالات أنيقة، اعتُمدت فيها القصّات المميزة والانحناءات على الجسد لتبرز أنوثته برقي وسلاسة، ولم يكن تنفيذ ذلك ممكناً إلا باستخدام الأقمشة الفاخرة من الدانتيل المطرّز والأورغنزا والتول وقماش الترتر الورقي النادر المصنّع خصيصاً لهذه المجموعة، كما أغدق عليها مواد من اللؤلؤ والألماس لمزيد من الفخامة ليكشف لنا عن أزياء أيقونية تحاكي صيحات الموضة العالمية.

تصاميم يونس امتازت بالتطريز المتقن والمنفَّذ في الهند بناءً على طلبات خاصة، لتبصر النور باحترافية عالية المستوى. ورغم أنها توحّدت بالمفهوم مع روح المجموعة، بدا كل فستان تحفة فنية فريدة ومتميزة عن باقي الفساتين. مع المصمّم العالمي نبيل يونس، كل امرأة تستحق لشخصيتها وجرأتها ان تحلّق عالياً بأناقة تخطف الأنظار والقلوب في كل مناسبة اجتماعية أو فنية. يونس الذي أجمعت على موهبته العالمية كل النساء واختارته فنانات الوطن العربي والعالم وسيدات المجتمع الراقي ليزيّن أحداثهن الاجتماعية بأرقى التصاميم، يتطلّع الى رؤى مستقبلية مميزة كي يرضي أذواق النساء ويخبّئ لهن مجموعة مفاجآت سيكشف عنها تِباعاً.

ولكي يكتمل عرض التصاميم بفخامة، نفّذ التصوير الفوتوغرافي المصوّر العالمي Erkan Baris، وضمّ الفيديو السينمائي فريقاً من الاختصاصيين المحترفين في فرنسا، وهم من مختلف الجنسيات بمشاركة أهم عارضات الأزياء العالميات وإشراف كامل من المصمّم نبيل يونس وعلامته التجارية العالمية NY.

يمكننا القول إن نبيل يونس مصمّم عالمي تخطّت قصة نجاحه الحدود، فوصل إلى العالمية بجهد جبّار ومسيرة طويلة من الإصرار والمثابرة وعشق لا متناهٍ لمجال الأزياء والجمال، تُوجّت بمجموعات عكست الابتكار والإبداع في عالم الموضة و"التريند" الحديث فأصبح اسمه محفوراً بالذهب في كل المجالس الفنية الراقية.