فاشينيستا عربية تصبح سفيرة عالمية لعطر روبرتو كافالي؟

22 يناير 2022

أعلنت الفاشينيستا كارن وازن أخيراً عبر حساباتها على السوشيال ميديا عن اختيارها كسفيرة عالمية لعطر Roberto Cavalli الذي يحمل اسم Paradiso.

ونشرت المؤثرة اللبنانية مجموعة من الصور ظهرت بها بإطلالات تزينت بالطبعات الحيوانية على شكل النمر والفهد، والتي تُعتبر أحد رموز دار Roberto Cavalli، وتألقت بمكياج عيون القطة وأظافر ذهبية طويلة. ومن المنتظر ان يتم إطلاق حملة العطر خلال شهر شباط (فبراير) القادم.


وعبّرت كارن عن سعادتها بهذا التعاون وعلقت على الصور قائلة: "أصبحت الوجه الجديد العالمي لعطور Roberto Cavalli. إنه حلم لفتاة عربية من لبنان أن تكون المتحدثة العالمية لعلامة تجارية أيقونية. شكراً للفريق الأكثر روعة على هذه الفرصة وعلى تجربة لا تُنسى. وشكراً فوستو بوغليسي لأنك آمنت بي وجعلتني جزءاً من هذه الرحلة".

بدوره، قال فوستو بوغليسي، المدير الإبداعي في دار Roberto Cavalli لمجلة WWD Magazine: "نحن متحمسون جداً للترحيب بكارن في عائلة كافالي. روحها المتحررة وأسلوبها الرائع يجسدان عالم كافالي. نحن فخورون ببدء تعاوننا معاً مع حملة تحتفل بأحد أبرز عطورنا الذي يعبر عن مفهوم الأنوثة ويجمع بين نوتات مستوحاة من الإرث الإيطالي".