بالفيديو - إبنة أصالة تتحدث عن تربية أخواتها وهذا موعد زفافها

22 يناير 2022

خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، كشفت شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة عن إقتراب موعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

وأعلنت شام عن أنه سيكون في 2022، وفور إعلان الخبر وتفاعل الجمهور مع الخبر بالتصفيق الحار لتهنئتها. وحضر هلال معها الحلقة وكشف عن سبب حبه لشام قائلا: "اللي عند القلب مش محتاج تفكير هي ملاك متحرك، كنا أصدقاء منذ فترة وهناك كثير من الأمور المشتركة بيننا".


وخلال اللقاء، تحدثت شام عن علاقتها بوالدتها وأولادها، قائلة: "كنت بتعلم على أخواتي الصغيرين وكنت شديدة معهم وهما صغار، وأنا وماما تشاركنا في تربيتهم وأنا ما زلت اللي بتابعهم، ماما هي الحنينة وعندها كم محبة رهيب، وأنا بعد ما اشتغلت وعرفت ناس كتير بدأت أقدر كم المحبة والعطاء اللي عندها ودايما بتحسس كل واحد فينا أننا أغلى شيء على قلبها وتخلينا نحسن من نفسنا عن طريق محبتها، ماما معندهاش تعلق بالأشياء خالص وبتتعلق بالبني آدمين فقط".


وأضافت: "اتعلمت الامتنان من ماما، لأي حد وأي شيء مهما كان بسيط، وماما علمتنا السلام على الناس، وأن لازم نسلم بأدب واحترام وبصدق، مش نسلم أي كلام".

وردت أصالة على ابنتها قائلة: "شام كانت أكبر من طموحاتي واللي عملته مكنتش أحلم بيه من ناحية كل شيء عائلتها وعملها ونجاحها الدراسي والمهني، وأوجه رسالة لأولادي الصبيان أتمنى خالد يكون قدوة لأخواته عشان هما بيقلدوه".