دويتو سمية وفيفي

فيلم قصير, السفارة الباكستانية في بيروت, سمية الخشاب, المخرج أحمد صقر, فيديو كليب, فيفي عبده, دويتو غنائي, مسلسل

12 يوليو 2011

كشفت سمية الخشاب سر إغلاق هاتفها المحمول لمدة يومين، وتحديداً منذ انسحابها من تصوير المشاهد الأخيرة لها في فيلم «ساعة ونصف»، بعد تأخر المخرج علي إدريس في ذلك اليوم الذي اشتدت فيه درجات الحرارة، فقد انسحبت سمية إلى منزلها، ومنه إلى المطار لتصل إلى بيروت لتصوير أحدث كليب غنائي لها يجمعها بالفنانة فيفي عبده التي تشاركها بطولة مسلسل «كيد النسا» المقرر عرضه في رمضان المقبل.

تحمل الأغنية الدويتو اسم «كيد النسا صعب»، وسيتم استخدامها في الدعاية للمسلسل، وعرضها على القنوات الفضائية خلال أيام، وقد صوّرها مخرج المسلسل أحمد صقر. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجتين لرجل واحد، «المعلم حنفي» الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير، ويملك مخبزاً هو وزوجته التي تتميز بقوة شخصيتها، مما يدفعه للزواج من امرأة أخرى ليشعر برجولته.

وتؤدي سمية من خلال المسلسل، الذي تدور أحداثه في ثلاثين حلقة، شخصية «صافية» وهي الزوجة الثانية لأحمد بدير، والتي تصر على الزواج منه رغم فارق السن بينهما لتنتقم لوالدتها منه، بينما تجسد فيفي عبده شخصية «كيداهم» التي كانت زوجة والد سمية الخشاب، وتمر الأيام وتصبح ضرّتها. يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، منهم أحمد صفوت، ودينا فؤاد، وآيتن عامر، وأحمد الدمرداش، وأحمد خليل، وميمي جمال، ورحاب الجمل.