إليكم ما قدّمه المصمّم أنتوني فاكاريللو ضمن مجموعة Saint Laurent SS22 للربيع والصيف

23 يناير 2022

اختار أنتوني فاكاريللو مجموعة ربيع 2022 ليذكرنا بشخصية امرأة سان لوران المميزة؛ امرأة قوية تتحلّى بثقة عالية، وتمشي بخطى ثابتة عاكسةً الأناقة والرقي المطلقين. وتتجسد شخصية المرأة المعاصرة الحقيقية التي تمتاز باستقلاليتها، وجرأتها، وتحررها، بشكل واضح في مجموعتنا لربيع 2022. كما تركّز هذه المجموعة على تصاميم الدار المميزة، والأقمشة المخملية بالألوان الترابية الدافئة، ونقشة الزهور الأيقونية، وتفاصيل الخياطة والأزياء الدقيقة، بما في ذلك الريش المستخدم في تصاميم الإطلالات المسائية. وبين القطع الأساسية التي تعكس إرث الدار المعاصر، وتزيده إثراء بإطلالات جريئة، وأنيقة، وزاخرة بالثقة والرقي تعرض تصاميم جديدة تُغني أسلوب الدار المميز، وطول الفساتين المُعاد ابتكارها، وتفاصيل الخياطة والأزياء المتنوعة، يؤكّد أنتوني فاكاريللو ولاءه لأساس العلامة وجوهرها عبر التزامه بطرح تصاميم سرمدية وبسيطة في آن.


تعبّر هذه التصاميم عن أجواء رائعة وانسيابية، وتبرز في السراويل العالية الخصر والواسعة الساق التي تلامس الأرض، وتطريزات الترتر بنقشة الزهور البارزة، وربطات الرأس بأسلوب الهيبي، وكأنّها تنقلنا من أجواء جادة مونتين الفرنسية الراقية إلى شارع هايت آشبوري الهيبي في سان فرانسيسكو، أو العكس.

تبرز هذه التصاميم ثقة، وقوة، وجاذبية ملموسة تعكسها الفساتين السوداء القصيرة في الفتحات الأمامية والخلفية الجريئة، وغيرها من التصاميم الشفافة.