محمد رمضان يسخر من نجم قدير إنتقد فيديو رميه المال في حمام السباحة ثم يتراجع!

القاهرة - "لها" 23 يناير 2022


أثار الفنان محمد رمضان جدلاً كبيراً بعدما نشر صورة للفنان محمد التاجي على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ"إنستغرام"، وعلق عليها بتعليق ساخر، ثم عاد وحذفها بعد دقائق من نشره.

وعلق رمضان، في منشوره على تصريحات التاجي عن الدولارات التي ألقاها بحمام السباحة، قائلا: "الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخ لا يقدر بثمن.. الفلوس مهمة بس التاريخ أهم.. ربنا يباركلك في صحتك وعمرك، ولو خيروني ما بين التاريخ والفلوس هختار الفلوس بصراحة، وأبقى آخد دروس تاريخ على حسابي".


وكان التاجي قد انتقد رمضان في أحد لقاءاته التلفزيونية، متحدثًا عن موقف قذف الأخير الدولارات في حمام السباحة، قائلًا: "الموقف ما استفزنيش ده استفز ناس كتير، وده هيوقعه لأن عيون الناس هتحسده، طب داري على شمعتك تقيد، وده هيضره مش هيفيده، لأنه بيوقعه ويكعبله في حياته كتير وده حصل بالفعل، أنا ورمضان مواليد يوم 23 مايو بس الفرق بينا في الحساب في البنك".

يذكر أن محمد التاجي، كان قد شارك في دراما رمضان 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة" وتألق في تجسيد دور والد الفنانة ياسمين رئيس، وضم المسلسل نخبة من نجوم الفن، مصطفى شعبان وعمرو سعد والراحلة دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، الراحل يوسف شعبان، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، وغيرهم من الفنانين.