بالصور - أسما شريف منير متعبة وتقاوم كورونا بطريقتها الخاصة

القاهرة - "لها" 23 يناير 2022

بعد إعلان معاناتها من أعراض فيروس كورونا، حاولت الإعلامية والاستايليست أسما شريف منير التحدث عن حالتها الصحية نتيجة إصابتها بالمرض.

ونشرت أسما صورة قديمة لها من إحدى رحلاتها الصيفية، وعلقت عليها "صورة قديمة حتى أعود وألتقط صوراً جديدة"، وهو ما تفاعل معه متابعيها بشكل واسع وتمنوا لها الصحة والسلامة.


وكانت الإعلامية المصرية نشرت عبر خاصية الستوريز على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، صورة للتحليل تعلن فيه إيجابية الإصابة، وأرفقت معه مقطع فيديو قالت فيه: "إدعولي عشان أنا مدمرة وتعبانة جداً جسدياً ونفسياً، محتاجة دعواتكم عشان أنا لوحدي".

وكانت أسما قد أعلنت منذ عدة أشهر عن انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي بعد عامين من الزواج دون ان تفصح عن السبب الحقيقي للانفصال، حيث قالت في منشور لها على "إنستغرام" إنها لا يمكن أن تتحدث عن أي شيء يخص حياتها فترة الزواج لأن هناك طرفاً آخر يشاركها تلك الأحداث ولا يمكن أن تتعدى على حقوقه فقد كانت بينعما عشرة يجب أن تصونها.

من ناحية أخرى، تعاقدت أسما شريف منير على عمل فني جديد، حيث نشرت صوراً لها وهي تقوم بالإمضاء على عقد العمل، وكتبت: "هعلن قريب إن شاء الله.. الحمد لله يارب.. بجد متحمسة جداً".

وفي الفترة الأخيرة لفتت أسما شريف منير الأنظار لها بخسارتها للوزن وظهورها بشكل جديد، ومشاركتها لجمهورها بصور من رحلات تقوم بها في مدن مصر.