مي كساب تحتفل بذكرى زواجها بصورة خاصة ورسالة حب

القاهرة - "لها" 23 يناير 2022


احتفلت الفنانة مي كساب بذكرى زواجها السابع من نجم المهرجانات أوكا من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام" بطريقة مرحة عبرت بها عن حبها الشديد له وامتنانها لوجوده في حياتها.

ونشرت مي صورة من عقد قرانها وعلقت عليها قائلة: "أكتر صورة بحبها لينا من يوم كتب كتابنا، ألف حمد وشكر لله على وجودك في حياتي يا زوجي الغالي، فيها كل معاني قصتنا من أولها لحد يومنا ده".

وتابعت: "كأننا كنا عارفين كل اللي هيحصل، الحمد لله على نعمة وجودك في حياتي يا زوجي الغالي ابن الأصول أبو ولادي، وصاحبي وروح عمري".

واختتمت: "ربنا يخليك لينا ويحقق لك كل أحلامك، ويديك من كرمه وفضله، تستاهل خير الدنيا كله يا جنرال يا حبيبي، 7 سنين عدوا الحمد الله عقبال المؤبد يا حلو".


من ناحية أخرى، طمأنت مي كساب جمهورها بعد واقعة الاعتداء على فريق عمل مسلسل حلم الأسمرات، وسرقة معدات التصوير. وقالت: "أنا كنت في الأستوديو ولم أكن في نفس المشهد مع صابرين، الذي حدثت به الواقعة، والحمد لله كلنا بخير وصابرين أيضا، والكاميرا رجعت، وتم حل الموضوع.

يذكر أن مي كساب تشارك في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل "أحلام سعيدة"، الذي تشارك فيه مع الفنانة الكبيرة يسرا، ويعد هذا التعاون ليس الأول بين الفنانتين، حيث قدمتا مسلسل "سرايا عابدين"، الذي عُرض في رمضان 2014، وحقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا.

ويضم مسلسل أحلام سعيدة العديد من النجوم أبرزهم، غادة عادل، نبيل نور الدين، شيماء سيف، والمسلسل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.