منى زكي تردّ بقوة على الضجة الحاصلة بسبب فيلم "أصحاب ولا أعز"

23 يناير 2022

وسط الضجة الحاصلة والانتقادات التي رافقت عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" بعد أسبوع من بدء عرضه على منصة نتفليكس، حرصت النجمة منى زكي على الردّ بطريقة مباشرة وغير مباشرة من خلال مجموعة كبيرة من المنشورات التي نشرتها عبر حاصية الستوريز على تطبيق انستغرام.

وأعادت النجمة المصرية نشر تعليق من إحدى مستخدمات موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، والتي دافعت في منشورها عن الفيلم، كتبت فيه: "لا أفهم سر الضجة الاخلاقية المثارة حول الفيلم وحول دور منى زكي،.. لا يمكن تحميل الفيلم أكثر مما يحتمل، غريبة الآراء التي اقرأها عم ترويجه لقيم سلبية، الفيلم يرصد نماذج موجودة في الواقع لو مش عاجبك هات بنزين واحرق اغلب تراثنا السينمائي، ولا تنسى الغاء اشتراكك في نتفليكس". 

وتابع المنشور "لو تم دعوة كل الإعلاميين الشاتمين في منى زكي للقاء صحفي أو اتصلوا بها لأخذ تصريحات منها سيغيّرون رأيهم، ويقولون إن الفيلم جميل وأن أدائها فيه كان هائل، وأنهم فقط يريدون منها أن ترد على الآراء المغرضة".

من ناحيتها، عبرت منى زكي عن إعجابها الشديد بالمنشور وشكرت صاحبته على رأيها.

وكذلك وجهت منى لنفسها رسالة تتضمن 6 نصائح "الاذكياء الاقواء يقومون بها"، في اشارة الى انها لو تهتم للضجة الحاصلة ولا تؤثر عليها بل تعتمدها للانطلاق من جديد.