سوسن بدر تضع حداً لمتابِعة هاجمتها بسبب منشور

القاهرة – "لها" 24 يناير 2022

تسبّب دعم الفنانة سوسن بدر للفنانة منى زكي في أزمتها الأخيرة، بعد تعرّضها للانتقادات على خلفية دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، في هجوم إحدى متابِعاتها عليها، والتي كتبت: "للأسف امرأة لوط لمجرد إنها كانت مشجعة الفكرة أصابها عذاب قومها أنتم بتصنعوا تاريخكم بنفسكم وآخرتكم بتكون حصاد لما زرعتم الله يخلصنا منكم عباد الفن والله مش أكتر مش بيهمكم إلا الفلوس وفي الآخر مبتنموش إلا بالحبوب المهدئة يلا كورونا بتنضف الأرض من أمثالكم ربنا يرحمنا برحمته"، لتردّ عليها سوسن بدر عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، قائلةً: "هو ده التديّن؟ط.

وكانت سوسن بدر قد دعمت منى زكي بعد تعرّضها للكثير من الانتقادات من خلال منشور عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" قالت فيه: "منى تاريخ فني جميل صنعتيه من أول لحظة ظهرتي فيها بموهبتك الحقيقية وملامحك الجميلة وإيمانك بنفسك وفنك... منى زكي الموهوبة المحترمة بحبك".

يُذكر أن سوسن بدر كانت قد شاركت منى زكي في فيلم "احكي يا شهرزاد" الذي عُرض عام 2009، وهو من بطولة: حسن الرداد، محمد رمضان، حسين الإمام، رحاب الجمل وآخرين، تأليف وحيد حامد وإخراج يسري نصر الله.

من ناحية أخرى، تنتظر سوسن بدر عرض مسلسل "أبو العروسة 3" في 29 كانون الثاني (يناير) الجاري، وهو من بطولة: سيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح، ولاء الشريف، محمود حجازي وآخرين، وتأليف وإخراج هاني كمال.