بالفيديو - محمد التاجي يردّ على سخرية محمد رمضان منه

القاهرة – "لها" 24 يناير 2022

في مداخلة هاتفية مع برنامج "تحت الشمس" الذي يقدّمه الدكتور معتز عبد الفتاح عبر قناة "الشمس"، علّق الفنان محمد التاجي على سخرية محمد رمضان من تصريحاته ضده قائلاً إنه ضحك حين عرف بهذا الأمر.

وأوضح التاجي أنه لم يعلّق بكلمة حين أرسل إليه أحد أصدقائه صورة من ردّ محمد رمضان عليه، مضيفاً أنه استغرب من إعادة إثارة الموضوع في الوقت الحالي، ومؤكداً أنه رفض الردّ على استفسارات الصحافيين حول رأيه في ما قاله رمضان عنه، خاصة أن تصريحاته عن الأخير كانت قبل بضعة أشهر، وقت أزمة رميه العملات الورقية في حمّام السباحة.


وأضاف أنه يتوجّه بالشكر إلى محمد رمضان إذا كان القصد من كلامه خيراً، ويسامحه إذا كان يعني به السخرية منه، مؤكداً أنه حتى لو كانت نيته سيئة، فالجمهور ردّ بالنيابة عنه، ليدفع رمضان إلى حذف ما كتبه.

وأشار التاجي إلى أنه قرر الابتعاد عن التصريحات الإعلامية بعدما أُسيء تفسير عدد من تصريحاته السابقة حول أحمد العوضي وشيرين عبد الوهاب، وكان يتفاجأ بأن ما قاله قد تصدّر "التريند" من دون أن يكون قد تعمّد ذلك.

يُذكر أن محمد رمضان، نشر مقطع من تصريحات محمد التاجي عن الدولارات التي ألقاها بحمام السباحة، وعلّق عليه قائلاً: "الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخ لا يُقدّر بثمن... الفلوس مهمة بس التاريخ أهم... ربنا يباركلك في صحتك وعمرك، ولو خيّروني ما بين التاريخ والفلوس هختار الفلوس بصراحة، وأبقى آخد دروس تاريخ على حسابي".

من ناحية أخرى، يشارك الفنان محمد التاجي في الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل "أمل فاتن حربي"؛ الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم بمشاركة كلٍ من أحمد حاتم وشريف سلامة، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.