بالصور - ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي في أزمتها بطريقتها الخاصة

القاهرة – "لها" 25 يناير 2022

لم تعلّق النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز كعادتها على خبر تعب والدها ومروره بأزمة صحية حادّة، باعتبار ذلك مسألة شخصية خاصة بعائلتها، على عكس شقيقها وائل الذي أعلن عن مرض والده وطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء.

واكتفت ياسمين بدعم صديقتها النجمة منى زكي في أزمة الإهانات التي تتلقاها بسبب دورها المميّز في فيلم "أصحاب ولا أعز"، حيث نشرت مجموعة صور جميلة ظهرتا فيها معاً من مراحل عمرية مختلفة، لتكشف من خلالها عمق الصداقة التي تجمع بينهما، وأنها تدعم صديقتها بقوة وتؤازرها في الحملة المستمرة ضدّها.


وكان شقيق ياسمين، الفنان وائل عبد العزيز قد كشف عن مرض والدهما من خلال منشور عبر صفحته في "فيسبوك" كتب فيه: "أنا والدي فعلاً تعبان جداً، محتاج دعواتكم".

من جهة ثانية، وقفت نقابة الممثلين المصرية إلى جانب منى زكي في أزمتها الأخيرة، وأصدرت بياناً أكدت فيه حرصها على حرية الإبداع، باعتبار أنه جزء أساسي من وجدان الفنانين المصريين، مشددةً على أنها "لن تقف مكتوفة اليدين أمام أي اعتداء لفظي أو محاولة ترهيب معنوية لأي فنان مصري أو النيل منه نتيجة عمل فني ساهم فيه مع مؤلّفه ومخرجه، على أن تدعم منى زكي في حال حاول بعضهم اتخاذ أي إجراء من أي نوع ضدها".