تفاصيل مشاجرة الراقصة جوهرة مع أحد المعجبين: "جذبها من شعرها"

: القاهرة – "لها" 25 يناير 2022

كشف باسم عبد المنعم، مدير أعمال الراقصة الروسية جوهرة في تصريحات صحافية، عن اشتباك الأخيرة مع معجب أصرّ على التقاط صورة تذكارية معها خلال إحيائها فقرتها في حفل زفاف، مؤكداً أنها خرجت من ذلك المشكل بخير، ولكن كان الموقف غريباً من نوعه، حيث كانت جوهرة تحيي حفل زفاف، وفجأة ظهر أمامها أحد الحاضرين وأصرّ على التقاط صورة تذكارية معها أثناء تقديمها وصلتها الراقصة.

وأضاف عبد المنعم أن الحراس الشخصيين للراقصة الروسية تدخّلوا لمنعه من ذلك، ففاجأ المعجب الجميع بالاشتباك مع جوهرة وشدّ شعرها، انتقاماً منها لتدخل الحرّاس.

وجوهرة من أشهر الراقصات الأجنبيات في مصر، حيث حققت شهرة واسعة خلال السنوات الأربع الأخيرة، ويتابعها عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام" ما يزيد على مليونين ونصف المليون متابع.

وكان لجوهرة حضور بارز في فعاليات الدورة الماضية من "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي"، ولفتت انتباه الجمهور بإطلالتها على السجادة الحمراء، التي تم تداولها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. كما حرصت جوهرة على حضور الدورة الماضية لـ"مهرجان الجونة السينمائي"، مع الراقصة أوكسانا، وتم تداول الصور التي التقطتاها برفقة رجل الأعمال سميح ساويرس مؤسّس "مهرجان الجونة السينمائي" مع شقيقه رجل الأعمال نجيب ساويرس.