أسما شريف منير قلقة بعد انتقال عدوى كورونا لابنتها

القاهرة – "لها" 25 يناير 2022

كشفت الإعلامية ومصمّمة الأزياء أسما شريف منير، عن التقاط ابنتها لارا عدوى فيروس كورونا منها، وذلك بعد إصابتها بالفيروس بأيام.

وكتبت أسما عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في "إنستغرام": "لارا بنتي كمان إيجابي كورونا، ربنا يستر".

وكانت أسما قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا منذ أيام، حيث نشرت عبر "إنستغرام" صورة لمسحة كورونا، وظهرت نتيجتها إيجابية، وعلّقت عليها قائلة: "أدعولي أنا تعبانة جداً جسدياً ونفسياً وحاسة أني لوحدي".

الجدير ذكره أن أسما شريف منير هي خبيرة موضة وإعلامية، وبدأت شهرتها تزداد بعدما قدّمت برنامجاً يحمل اسم "أنا وبنتي"، بالتعاون مع والدها الفنان شريف منير، ويتناول البرنامج وجهات النظر المختلفة بين الآباء والأبناء، وهو من إخراج إياد صالح، كما تظهر أسما في العديد من البرامج التلفزيونية مع والدها.

وكانت أسما قد أعلنت منذ أشهر عدة انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي بعد عامين من الزواج بدون أن تكشف عن السبب الحقيقي للانفصال، حيث قالت في منشور على "إنستغرام" إنها لا يمكن أن تتحدث عن أي أمر يخص حياتها في فترة الزواج، لأن هناك طرفاً آخر يشاركها تلك الأحداث ولا يمكن الاعتداء على حقوقه، فقد كانت بينهما "عِشرة" يجب أن تصونها.

من ناحية أخرى، تعاقدت أسما شريف منير على عمل فني جديد، حيث نشرت صوراً بدت فيها وهي توقّع على عقد العمل، وأرفقتها بالتعليق: "هعلن قريب إن شاء الله... الحمد لله يارب... بجد متحمسة جداً".