في حفلة زفاف مدير روتانا مصر

شيرين عبد الوهاب, عمرو دياب, نورت مع أروى, سميرة سعيد, ماجد المهندس, محمد فؤاد, حفل زفاف /عرس, شركة روتانا, سعيد إمام

18 يوليو 2011

للمرة الأولى منذ افتتاح «روتانا كافيه» القاهرة، يجتمع هذا العدد من نجوم الصف الأول في شركة روتانا بمكان واحد، وذلك للاحتفال مع المنتج سعيد إمام مدير الشؤون الفنية في روتانا مصر بزفافه إلى عروسه وفاء عيسى. شهد العرس حضور كل نجوم الصف الأول في الشركة وعلى رأسهم عمرو دياب ومحمد فؤاد الذي حضر برفقة نجله عبد الرحمن، وشيرين عبد الوهاب التي حضرت برفقة زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى. كما حضر الفنان ماجد المهندس، والمطربة اليمنية أروى.

وبعيداً عن نجوم روتانا ونجماتها، فقد حضرت النجمة المغربية سميرة سعيد، والشاعر الغنائي أمير طعيمة وزوجته المطربة المعتزلة جيني. بدأ الاحتفال في التاسعة والنصف مساءً بفقرة «الدي جي» الذي استقبل العروسين بالأسماء الحسنى، ثم قدم لهم أغنية «قرب مني شوية» للمطرب عمرو دياب، وأتبعها بأغنية «بين إيديك» للمطربة أصالة والتي رقص عليها العروسان، قبل أن يشاركهما الأصدقاء الرقص.

وكانت الفقرة الثانية من نصيب ماجد المهندس الذي قدم على مدى ساعة مجموعة من أشهر أغنياته بدأها بأغنية «العروسة»، ثم أتبعها بأغنيتي «خدني معاك» و«حبيبي الغالي» وعدد من أغنيات ألبومه الجديد.  شهد الزفاف بعد ذلك دويتو بين الفنانتين شيرين وسميرة سعيد، فصعدت شيرين إلى المسرح أولاً وقدّمت أغنية «مش عايزة غيرك أنت» التي قابلها المدعوون بموجة حارة من التصفيق، لتدعو الفنانة سميرة سعيد إلى المسرح وتطلب منها أن تشرفها بالغناء معها. وطلبت سميرة من شيرين اختيار الأغنية التي ستجمعهما، لتفاجأ ومعها المدعوون باختيار أغنية «روحي في محبوبي» التي قدمتها سميرة قبل سنوات لتضج القاعة بالتصفيق مرة أخرى.

وقد شهد الاحتفال الذي أنهى فقراته في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، تجانساً ملحوظاً بين عمرو دياب ومحمد فؤاد، فحرص دياب بحكم حضوره بعد فؤاد أن يجلس إلى الطاولة التي يجلس إليها فؤاد ونجله عبد الرحمن. وخلال الفترة التي جلسا فيها معاً لم يكفا عن إطلاق النكات والقفشات الضاحكة، مما أثار استغراب الكثيرين خاصة مع ما يتردد كثيراً داخل الوسط عن خلافات بين عمرو دياب ومحمد فؤاد اللذين حرصا في هذه المناسبة على نفيها بهذا الشكل العملي حتى أنهما انصرفا معاً، بعد بقائهما في القاعة ما يزيد على ساعة ونصف الساعة.

كما شهد الزفاف جلسة عمل مطولة بين سميرة سعيد والشاعر الغنائي أمير طعيمة، بعد قطيعة بينهما لسنوات. وانضمت إليهما جيني وتم الاتفاق خلال الجلسة على موعد تستمع فيه سميرة إلى عدد من أغنيات أمير. وفاجأت المطربة والإعلامية اليمنية أروى جميع الموجودين بتحركاتها السريعة، إذ وقفت على باب القاعة لاستقبال المدعوين مع أسرة العروسين، قبل أن تنطلق إلى البوفيه لتطمئن بنفسها إلى الطعام.

وكان المنتج سعيد إمام قد تعرف على عروسه الفلسطينية وفاء عيسى قبل سنوات عندما كانت تعمل معه في الشؤون الفنية لشركة روتانا مصر التي يتولى إدارتها، لتنشأ بينهما قصة حب تم الإعلان عنها عقب تركها العمل في الشركة في نهاية كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي، ولتكلل في النهاية بالزواج.  يذكر أن العروسين سافرا عقب انتهاء حفلة الزفاف إلى جنيف لتمضية شهر العسل.