ثورة جمالية مع أحمر الشفاه LEGENDARY REDS من GUERLAIN "غيرلان"

26 يناير 2022
تحتفل مجموعة أحمر الشفاه "لادجنداري ريدز" LEGENDARY REDS بالألوان الأيقونية المميزة لـ "غيرلان" GUERLAIN

في العام 2018، أطلقت "غيرلان" Guerlain أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G الثمين والقابل للتخصيص، والذي يتميز بتركيبة كريمية كالساتان تجعله الأكثر مبيعاً. وفي العام 2021، انضم الى عائلة "لاكجوريوس ڤلڤيت" Luxurious Velvet أحمر شفاه جديد ذو لمسة نهائية مخملية مميزة غير لامعة.


اليوم، مع مجموعة أحمر الشفاه "روج جي لادجنداري ريدز" Rouge G Legendary Reds، تحتفل "غيرلان" Guerlain بهذا التراث من خلال ثلاثة ألوان حمراء أيقونية من الماضي أُعيد تفسيرها الآن بلمسات نهائية رمزية جديدة لتقدّم 6 ألوان أسطورية رائعة.

كل لون من ألوان أحمر الشفاه مرتبط بالسنة التي ابتُكرت فيها:

ROUGE DU TIGRE 1830 "روج دو تيغر"

ROUGE IMPÉRIAL 1870 "روج أمبريال"

ROI DES ROUGES 1925 "روا دي روج"

في إشارة إلى هذا الإلهام التاريخي، تمّ نقش النحلة، رمز دار "غيرلان" منذ ابتكار قارورة "أو دو كولونيو أمبريال" Eau de Cologne Impériale على رصاصات أحمر الشفاه لهذه المجموعة.


ROUGE DU TIGRE "روج دو تيغر"

كان هذا اللون الأحمر القرميدى المتوهج أول لون شفاه ابتكرته "غيرلان" Guerlain من أجل "بلوم أوف روز" Bloom of Rose. اللون مستوحى من فن الورنيش الآسيوي ودرجات اللون البني والأحمر التي تُستعمل لتزيين أثمن الأشياء.

ROUGE IMPÉRIAL "روج أمبريال"

تمّ استخدام هذا اللون، الأحمر التوتي الداكن، لأول أحمر شفاه "ستيك" من "غيرلان" Guerlain على شكل العصا، "نوموبلييه پا " Ne M’oubliez pas. بلمسته الداكنة المائلة قليلاً الى اللون الأزرق، والتي كانت في يوم من الأيام موضع تقدير الطبقة الأرستقراطية في القرن التاسع عشر، في تكريم للإمبراطورة أوجيني، وهي مستوحاة من الأقمشة التي ارتدتها الشخصيات المَلكية في السنوات الماضية.

ROI DES ROUGES "روا دي روج"

أحمر نقي ومكثف، يعيد النظر مؤكداً اللون الذي ابتكرته "غيرلان" Guerlain لعشرينيات القرن الماضي، احتفالاً بالجمال الأنثوي الصريح الذي ميز تلك الحقبة. بعد قرن تقريباً، لا يزال هذا اللون الأحمر الأكثر حيوية في المجموعة بأكملها.


أربع علب مخملية لأحمر الشفاه

احتفالاً منها بمجموعة "لادجنداري ريدز" LegendaryReds، أرادت "غيرلان" تسليط الضوء على إحدى أهم علب أحمر الشفاه لديها، كلها مزيّنة بالأحمر المخملي (علبة ريد ڤلڤيت Red Velvet) ومتوافرة بثلاثة إصدارات جديدة، قابلة للجمع، من اللون الأحمر: "مادجيستك روبي" Majestic Ruby و "رويال بورغاندي" Royal Burgundy و"لاكجوريوس غارنيت"Luxurious Garnet، كل منها مختوم بشعار "غيرلان" Guerlain.

علب جاءت مناسبة تماماً لتصاميم لورينز بومر Lorenz Bäumer المرصّعة بالجواهر، علبة أيقونية مميزة لأحمر الشفاه "روج جي" Rouge G.

ROUGE G روج جي "برستيج إديشن" PRESTIGE EDITION

مجموعة استثنائية متمثلة بإصدار استثنائي.

تمّ اطلاقه كإصدار حصري محدود للغاية، يمكن علبة واحدة منه أن تجسّد سحر هذه المجموعة بأكملها:

"روج جي لادجنداري بي برستيج إديشن"


Rouge G Legendary Bee Prestige Edition

في تحية منه للنحل، رمز دار "غيرلان" الأيقوني، أعاد "باكيه موليني" BaquéMolinié - استوديو التطريز الباريسي الذي يتعاون مع أشهر الحِرفيين – تصور وتفسير النحلة كلها باللآلئ الحمراء والذهبية، وتطريزها على غلاف مخملي مزيّن بتصميم قرص العسل الأحمر. كل أحمر شفاه مرقّم بشكل فردي يتم تقديمه ضمن مجموعة فريدة من نوعها لتشكيل هدية استثنائية.

تحتضن هذه العلب الاستثنائية المميزة بأناقة اللون 214 الأكثر مبيعاً لأحمر الشفاه، الذي يكسو الشفاه ويغلّفها باللون الأحمر الساتاني اللامع.

بين الاحتفال بالجمال والحِرفية الاستثنائية، يتجلى جوهر أسلوب "غيرلان" بشكل مثالي في "روج جي لادجنداري بي برستيج إديشن" Rouge G Legendary Bee Prestige Edition.