مجموعة ORCHIDÉE IMPÉRIALE من GUERLAIN عناية كاملة لبشرة شابة

02 فبراير 2022

قبل أكثر من 25 عاماً، كشفت دار غيرلان عن القوّة الفاعلة لزهرة الأوركيد في الحفاظ على شباب البشرة ونضارتها. واليوم، ومع بداية سنة 2022، تعيد الدار التركيز على هذه القوّة في كريمات ومستحضرات راقية جديدة تعتمد على زهرة أوركيدي التي تطيل في شباب البشرة. في هذا التحقيق المصوّر نتعرّف على مجموعة العناية «أوركيدي أمبريال» الفاخرة كاملة.


أوركيدي أمبريال الجيل الخامس

منذ أكثر من 15 عاماً، كشفت "غيرلان" للعالم عن قوة زهرة الأوركيد وديمومتها الاستثنائية وإمكانياتها التجميلية التي لا تُصدَّق. في العام 2022، اُعيد ابتكار "أوركيدي أمبريال" على شكل كريم تجميل جديد راقٍ، تتجسّد فيه عبقرية الأوركيد، التي تفوَّق عليها العلم، مستحوذاً منها على سرٍ جديد لطول عمر البشرة وديمومتها: "إنفاينايت لونغيفيتي" أو الديمومة المطلقة. عناية استثنائية للبشرة تجمع بين أعلى مستويات التجدّد والموارد الطبيعية* والحسّية القوية المُرهفة لمكافحة علامات الشيخوخة الظاهرة وتجديد البشرة لفترة أطول. امتياز يجسّد بالكامل تفوّق "غيرلان" في مجالات البحث، خبرة الصياغة، والرفاهية الصديقة للبيئة.


قوة التجديد العالية الجديدة المستمدة من جذور الشباب

يقدّم كريم "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale الجديد للبشرة سرّ الديمومة المطلقة لزهور الأوركيد. إنه يمثل إنجازاً جديداً: التجديد العالي للبشرة المستمَد من جذور ثنائي جديد غير عادي من زهور الأوركيد. يتمّ جمع هذه القوة من أعماق جذور هذه الزهور حتى تاجها، وتتركّز في المستخلص الجزئي الجديد: "أوركيد توتوم" Orchid TotumTM. يساعد، للمرة الأولى وبشكل مذهل، على تنشيط خلايا البشرة وإطالة عمرها*. يتمّ تقليل علامات الشيخوخة بشكل كبير ومتجدّد للغاية. تبدو البشرة أصغر سنّاً بشكل واضح ولفترة أطول.


القوة الاستثنائية لجذور الأوركيد

بعد أكثر من 15 عاماً من الأبحاث في الأوركيداريوم ®Orchidarium، اكتشف باحثو "غيرلان" السرّ المطلق لطول العمر في الجذور العميقة لثنائي استثنائي من زهور الأوركيد التي تمّ اختيارها من بين أكثر من 30000 نوع من الفصائل المختلفة لهذه النباتات.

جذور الأوركيد هي أعضاء متخصّصة للغاية قادرة على إنتاج العديد من الجزيئات التي تعمل على تقوية وتعزيز عملية الدفاع لهذه النباتات. هذه الجزيئات المختلفة قادرة على موازنة نفسها ولها أهمية كبيرة في علاج الاضطرابات البيولوجية.


CREDITS

تصوير : تصوير: كارلوس عون

شكر خاص : شكر خاص لمحلات الأزهار Exotica

تنسيق: تنسيق: فاديا فهد