بالفيديو - ظهور إيمي سمير غانم في Joy Awards وشقيقتها دنيا تعلّق

القاهرة – "لها" 28 يناير 2022

في أول ظهور فني لها منذ وفاة والديها الفنانَين سمير غانم ودلال عبد العزيز، تواجدت الفنانة إيمي سمير غانم بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد في حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أُقيم على هامش فعاليات "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، وتألقت بفستان مغلق باللون الأسود.

وعبّرت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها البالغة بحضور شقيقتها إيمي معها في الحفل، قائلةً: "مبسوطة أكتر إن إيمي معانا لأنها ماكانتش راضية تنزل". وأضافت: "بابا وماما كانوا مصدر سعادة للناس كلها، ويا رب نعيش حياتنا اللي جاية في سعادة".

Https://Www.Youtube.Com/Watch?V=Yr040e9sfbc

وكشفت دنيا عن معاناتها مع الطقس البارد الذي يخيم على مصر وكذلك المملكة العربية السعودية، خلال الفترة الحالية، قائلةً: "الدنيا برد في السعودية بس مصر أبرد".

وهذا الظهور ليس الأول لدنيا، إذ سبق أن ظهرت في فعاليات فنية مختلفة في القاهرة، بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

يُذكر أنّ دنيا تُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل، من خلال مسلسل "عالم موازي" الذي يُعد آخر عمل درامي ظهرت فيه والدتها الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها، حيث تستعد لاستكمال تصويره قريباً، ويشارك في بطولته: عمرو وهبة، وشيماء سيف، ومحمد أوتاكا، وهو من إخراج هشام جمال وإنتاجه.