انتقادات حادة لبوسي شلبي بعد لقائها جون ترافولتا

القاهرة - "لها" 29 يناير 2022

موجة كبيرة من النتقادات الحادة والسخرية نالتها الإعلامية بوسي شلبي، بعد لقائها بنجم هوليوود جون ترافولتا على هامش حضورهما حفل توزيع جوائز Joy Awards بالسعودية، حيث انتشر مقطع فيديو تظهر فيه وكأنها لا تصدق أنها التقت بالنجم العالمي.

وظهرت بوسي في بداية الفيديو وهي ذاهبة لتلقي التحية على ترافولتا وتطالبه بزيارة مصر الأمر الذي وصفه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"الفضيحة".

ثم بدأت بوسي تتحدث باللغة الإنكليزية مرحبة بالنجم العالمي، وقالت: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر"، ثم طالبت الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية، وقالت: "اعزمه على المهرجان يا أشرف"، وسط ضحك كبير من الحاضرين.

الفيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف وسط علامات كثيرة من التعجب على طريقة الإعلامية المصرية أمام نجم كبير بحجم جون ترافولتا.

حيث علقت إحدى المتابعات بقولها عبر حسابها على "فيسبوك": "يا جماعة والله خلاص كفاية فضايح".

فيما قال آخر: "جماعة مبتربطوش بوسي شلبي ليه فالمهرجانات بدل ما تفضحنا كده مع ترافولتا؟".

وانتقدتها متابعة ثالثة قائلة: "إزاي مذيعة بحجم بوسي شلبي واضح أوي إنها مش عارفة تعمل حوار مع الراجل بالانجلش".

من ناحية أخرى، يعتبر حفل توزيع جوائز Joy Awards حدثاً فنياً ترفيهياً جامعاً، تقدمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

وشارك في الحفل بنسخته الثانية هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات العامة وغيرهم.

وجاء ضمن الحضور المصري كل من أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفي، أشرف عبد الباقي، دينا الشربيني وغيرهم.