إصابة ميرهان حسين بكورونا

القاهرة - "لها" 29 يناير 2022

كشفت الفنانة ميرهان حسين، عبر موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام"، إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت صورة وعلقت قائلة: "كورونا.. الحمدلله على كل شئ.. اللي اتعامل معايا مؤخراً يكشف ربنا يحفظكم جميعًا.. دعواتكم".

ثم نشرت بعدها عبر خاصية لقصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، صورة جديدة ظهرت فيها وهي راقدة على السرير وتضع الثلج على رأسها لتخفيف الحرارة، وعلقت على الصورة قائلة: "تلج في عز التلج، يارب أشفيني".

وكشفت ميرهان أن الإصابة بالفيروس منعتها من استكمال بروفات "عائلة كازانوفا" والمقرر عرضها في موسم الرياض الشهر المقبل، وتجرى بروفاتها على أحد مسارح القاهرة قبل السفر إلى السعودية الشهر المقبل لعرضها هناك.

وكانت ميرهان حسين، قد أعربت عن سعادتها بتعاقدها على المشاركة بمسرحية "عائلة كازانوفا"، وقالت إن مسرحية "عائلة كازانوفا" تضم نخبة من نجوم السينما والمسرح في مصر والوطن العربي على رأسهم حسن الرداد، عمرو يوسف، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة، سليمان عيد، ومن تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

وتعد هذه المسرحية ثانية تجاربها المسرحية بعد مشاركتها بمسرحية "شمسية وأربع كراسي" التي تم عرضها على مسرح الساحل في الصيف وعرضت بعد ذلك في موسم الرياض.

يشار إلى أنه يعرض لميرهان حسين حالياً مسلسل "أنا وهي" من بطولتها مع أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وأشرف عبد الباقي، ومحمود البزاوي، وسلوى محمد علي، وندى عادل، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.