إبنة ميار الببلاوي تكشف تفاصيل حالة والدتها الصحية: "وضعها غير مستقر"

القاهرة – "لها" 31 يناير 2022

كتبت ابنة الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي عبر صفحتها الخاصة في "فيسبوك"، منشوراً كشفت من خلاله عن خضوع والدتها إلى عملية جراحية جديدة... وقالت في المنشور: "ماما يا حبيبتي، يارب والفجر بيأذن يشفيكي ويعافيكي ويخليكي ليا، أنا فخورة بيكي يا أمي وبالذات والناس بتعمل تريند بحاجات قلة أدب، حضرتك بتعملي تريند في برنامجك الديني المحترم علشان بتجاوبوا على أسئلة بتهم المسلمين، لما تفوقي وتقومي بالسلامة هتفرحي قوي إن الفقرة عاملة 3 مليون مشاهدة”.

وكشفت شقيقة ميار الببلاوي عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال الرحم. وقالت في تصريحات صحافية إن شقيقتها خرجت من المستشفى منذ ثلاثة أيام، وما زالت تعاني من آلام ما بعد الجراحة، ووضعها الصحي غير مستقر، وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء.

وكانت ميار الببلاوي قد نشرت عبر صفحتها خبر سقوطها من فوق سلّم منزلها وتعرّضها للإصابة قائلة: "لله الأمر من قبل ومن بعد، وقعت من السلم وشي ورم وسنتي اتكسرت لا حول ولا قوة إلا بالله محتاجة دكتور أسنان في حدائق الأهرام ضروري".

يُذكر أن الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي دافعت عن الفنانة حلا شيحا في أزمتها مع الفنان تامر حسني بسبب فيلم "مش أنا"، وتبرؤها من المشاهد التي ظهرت في كل من الفيلم والفيديو كليب الخاص به.